Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font
  • Contact Us
  • أجهزة السحب الآلي / شبكة الفروع

داخل دولة الإمارات : 2030 800

خارج دولة الإمارات: 6210090 2 971+

اكتب لنا

أريد أن:

التأمين على الحياة

الحياة مليئة بالمفاجآت ولا نستطيع توقع ما يمكن أن يحدث غداً، وبالرغم من أننا نأمل لك حياة طويلة مليئة بالصحة والسعادة، فإننا نوفر لك خطط تساعدك على تأمين مستقبل أسرتك في حالة وفاتك وتمكنهم من تحقيق الإستقرار المادي في حالة إصابتك بحالة من حالات العجز الكلي الدائم أو بأحد الأمراض الحرجة لا قدر الله. التأمين على الحياة هو عبارة عن بوليصة تأمين تدفع بموجبها للمستفيد مبلغ من المال في حالة وفاة الشخص المؤمن عليه.

في حالة عدم إستطاعتك تحقيق دخل بسبب الوفاة أو العجز أو الأمراض الخطيرة، من يقوم بدفع :

  • قسط قرض التمويل العقاري؟
  • تكاليف تعليم الأولاد؟
  • المصاريف اليومية لأفراد أسرتك؟

يمكنك الإجابة على كافة هذه الأسئلة من خلال التخطيط الصحيح والمناسب للإحتفاظ ببوليصة تأمين على الحياة.

نقدم لك نوعين مختلفين من أنواع بوالص التأمين على الحياة. ويستطيع أي فرد من أفراد فريقنا المتخصص مساعدتك على إختيار نوع البوليصة الأنسب لك ولأفراد أسرتك.

إظهار التفاصيل إخفاء التفاصيل

  • التأمين على الحياة لمدة محددة

    هو عبارة عن تغطية تأمينية لمدة محددة، يتم بموجبه إحتساب المبلغ المطلوب لتغطية نفقاتك حيث تقوم بتسديد أقساط على دفعات منتظمة (تكلفة التأمين) مقابل التأمين على الحياة (مبلغ التأمين) وتتمتع بالحماية طالما كان قسط التأمين مدفوعاً. وفي حالة وفاة الشخص المؤمن عليه أثناء مدة البوليصة مع الإستمرار في دفع الأقساط، يحصل المستفيدون على مبلغ التأمين. وفي حالة بقاء الشخص المؤمن له على قيد الحياة بعد مدة البوليصة، يتوقف دفع الأقساط وتنتهي مدة البوليصة.

    يوفر هذا النوع من التأمين مبالغ تغطية عالية بتكلفة معقولة جداً في متناول الجميع.

  • تأمين على الحياة طوال العمر

    هذا النوع من التغطية التأمينية يحمل الشخص المؤمن عليه حتى بلوغة سن الخامسة والتسعين. يدفع العميل قيمة القسط لمدة محددة ويتمتع بحماية طوال الحياة. وهذا النوع من التأمين يوفر التغطية الأمثل خاصة خلال المراحل الأخيرة من عمر الإنسان عندما تصبح مخاطر الوفاة عالية جداً.

    هذا النوع من التأمين مرتبط بالاستثمار (تأمين مرتبط بوحدات أو متأثر بالفائدة) حيث توفر عوائد الاستثمار قيمة التغطية التأمينية حتى عمر الخامسة والتسعين. وبالاضافة إلى ذلك، يؤمن الاستثمار تراكمية قيمة نقدية مما يجعل من الممكن صرف قيمة التأمين نقداً عندما يقرر الشخص الخروج من الخطة قبل نهاية البوليصة.

    وللتأكد من أن بوليصة التأمين تغطي كافة الاحتمالات، هناك مزايا إضافية إختيارية يمكن أن تجعل من خطة التأمين الخاصة بك مصممة خصيصاً للوفاء باحتياجاتك. وتتضمن هذه المزايا الاضافية الأمراض الحرجة والعجز الكلي الدائم والإعفاء من القسط وتمديد مدة التأمين على الزوج/ الزوجة والتأمين ضد الحوادث وتوفير الرعاية في المستشفى ومزايا الدخل.
    هناك العديد من العوامل التي يتم أخذها بعين الاعتبار عند احتساب مبلغ التغطية التأمينية التي تحتاجها، مثل :

    • دخلك.
    • التكاليف الشهرية للمعيشة (قسط قرض التمويل العقاري والطعام والملابس والمواصلات ... إلخ).
    • مخصصات جانبية للمصاريف المستقبلية مثل تكاليف التعليم وتسوية الديون.
    • أي تكاليف مرتبطة بوفاتك – تكاليف الفواتير الطبية وتكاليف مراسم الدفن غير المشمولة بالتأمين.
    • التكاليف المرتبطة بتنشئة الأولاد.

    أما تكلفة بوليصة التأمين (أي القسط المطلوب منك دفعه) فتعتمد على العوامل التالية:

    • قيمة التغطية التي تحتاجها.
    • مدة التغطية المطلوبة.
    • عوامل أخرى مثل السن والمهنة والجنس والحالة الصحية والسفر والهوايات.
    • حالتك الصحية واسلوب حياتك (بما في ذلك ما إذا كنت مدخناً).
    • المزايا التي تختارها (مثل التأمين على الحياة والأمراض الحرجة والإعفاء من القسط... الخ).

    في عالم اليوم المتسارع الأحداث والملىء بالمفاجآت توفر التغطيات التأمينية الكثير من المزايا مثل:

    • تأمين حياتك وحياة أحبائك ضد المخاطر غير المتوقعة.
    • توفير مصدر بديل للدخل في حالة وفاة عائل الأسرة.
    • تسديد أي ديون يخلفها عائل الأسرة المتوفي مثل قروض التمويل العقاري.
    • توفير مبلغ مقطوع من المال للمعالين للإستفادة منه في أكثر أوقات الحاجة.

ثلاث طرق بسيطة لتقديم الطلب

يرجى الإتصال على
2030 800
أو إرسال INS الى 2626

يتم تقديم منتجات التأمين إلى عملائنا على أساس تحليل إحتياجاتهم وطلباتهم. تصدر منتجات التأمين عن شركات التأمين المعنية وتخضع إلى الأحكام والشروط الخاصة بتلك الشركات. ولا يقدم بنك أبوظبي التجاري ("البنك") أي مشورة تأمينية أو نصيحة تأمينية كما لا يقوم بإدارة أو طرح أو إصدار بوالص تأمين. ولا يتحمل البنك المسؤولية عن أي طلبات أو مطالبات يتم رفضها من قبل أي شركة تأمين. الأقساط المستلمة من قبل البنك بخصوص خطط التأمين ليست ودائع مصرفية. هذه الصفحة الرئيسية هي للعلم فقط ولا تشكل أي عرض أو سعي من جانب البنك لشرائك منتجات الاستثمار. منتجات الاستثمار ليست ودائع مصرفية وليست مضمونة من قبل بنك أبوظبي التجاري، وهي تخضع لمخاطر الاستثمار بما فيها الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر أصلاً. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. يرجى الرجوع إلى أحكام وشروط خدمات الاستثمار من بنك أبوظبي التجاري

Email Print Minimize font Reset font size Enlarge font

Life Insurance

Life is unpredictable and while we all hope to live a long and healthy life, planning and providing for your family after your death will ensure that they are financially sustainable whatever happens, becomes permanently Totally disabled or is diagnosed with a critical illness . Life insurance is an insurance policy that will pay out an amount of money if the insured person dies.

If your income stops due to death, disability or critical illness, who will pay:

  • Your mortgage income?
  • Your children’s education?
  • You or your family’s bills of day to day expenses?

These are all questions that can be answered by proper planning through holding a life insurance policy

There are two main kinds of life insurance available and a member of our qualified team will be able to help you decide which type of policy is right for you.

Expand all Collapse all

  • Term Life insurance

    Term Life insurance is an insurance cover for a defined term. the amount needed to cover your expenses is calculated, where you make regular premium payments (cost of insurance)in return for the life cover (sum insured). You are protected for as long as your premiums are paid. In the event of the person insured dying during the policy term and while the premiums are being paid, nominated beneficiaries will receive the sum insured. Where the Insured person survives the policy term, the premium payments will cease and the policy expires.

    This type of insurance offers high cover values at very affordable cost.

  • Whole of Life insurance

    Whole of Life insurance Is an insurance cover that protects the person insured up to age of 95 years. The customer will pay the premium amount for a defined term and will enjoy the protection for whole of life. This provides optimum coverage especially during the later stages of one’s life where death risks become very high.

    This type of insurance is investment linked (Unit Linked or Interest Sensitive) where the function of the investment is to sustain the life cover up until the age of 95. Additionally, the investment ensures that a cash value is accumulating and available for encashment in the event where the insured person decides to exit the plan before policy maturity.

    To ensure your policy covers all eventualities, there are additional optional benefits available to make your plan as unique as you are. These additional benefits include Critical Care, Permanent Total Disability, Waiver of Premium, Spouse Term Rider, Accident and Hospital Care, and Income benefits.
    There are various factors that are taken into account when calculating the amount of life cover you will need. These include:

    • Your income
    • Your monthly living costs (mortgage, food, clothing, transport, etc)
    • Allowances for future expenses such as education costs and settling debts
    • Any costs relating to your death – uninsured medical bills and funeral costs
    • Costs associated with bringing up a child

    The cost of your insurance policy (i.e. the premium you will be required to pay) is dependent on a number of factors:

    • How much cover you need
    • The tenor of cover you require
    • Factors such as your age, occupation, gender, medical condition, travel and hobbies
    • Your health and lifestyle, including whether you smoke or not
    • The benefits you select (e.g. Life Insurance, Critical illness, Waiver of premium, etc…)

    In the uncertain world that we live in, there are so many advantages of taking a life insurance policy, including:

    • Security of your own life as well as the lives of loved ones against future mishaps
    • Provision of a replacement income if the main breadwinner dies
    • Repayment of any debts left behind such as a mortgage
    • Provide a lump sum for dependents to use at time they most need

3 Simple Ways To Apply

Call Us - 800 2030 or SMS INS to 2626

Insurance Products are made available to clients based on their need analysis and request. Insurance products are underwritten by respective insurance providers and issued subject to their terms and conditions. Abu Dhabi Commercial Bank (ADCB) does not offer insurance advice, nor does it manage, underwrite or issue insurance policies. ADCB is not responsible for rejected applications or claims by any insurance company. Premiums received by ADCB for insurance plans are not bank deposits. Investment products are not bank deposits and are not guaranteed by ADCB. They are subject to investment risks, including possible loss of principal amount invested. Past performance does not guarantee future results. Please refer to ADCB Terms & Conditions for Investment Services. This web-page is for information purposes only and does not constitute an offer or solicitation to purchase investment products.

  • Call
  • Location
  • Chat

Call - 800 2030 (Within UAE)

+971 2 6210090 (Outside UAE)

Write to Us

I want to: