التميز من خلال..


“الطموح” و “الانضباط”

التميز من خلال..

القوة والاستقرار

تتمثل مهمتنا في بنك أبوظبي التجاري في تحقيق التميز من خلال توفير تجربة مصرفية فريدة لعملائنا والاستثمار في البيئة المجتمعية التي نعمل فيها وتحقيق أداء قوي وأعلى عائد ممكن لمساهمينا على الأمد الطويل علاوة على توفير جميع فرص التطور والنجاح لموظفينا.

ويأتي هذا التميز مرتكزاً على استراتيجيات فاعلة مستقرة ومترابطة تمكننا في نفس الوقت من التعامل مع كافة الفرص والتحديات الجديدة.

ونحن نقدم حلولاً مالية طبقاً لأعلى المعايير الدولية مع الحرص التام على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات الأسواق المحلية. كما نحرص على الحفاظ على القيم والتقاليد الراسخة لمجتمعنا بينما نواكب آخر المستجدات وأحدث المعايير الدولية. ونسعى دائماً لتنمية أعمالنا باتباع منهج متوازن يجمع ما بين تحقيق النمو وإدارة المخاطر وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

بالنسبة إلينا في بنك أبوظبي التجاري يعني التميز تحسن الموقف المالي لكل من العملاء والأعمال من خلال بنك يمكن الاعتماد عليه في جميع الأوقات بما يساهم في مواصلة دولة الإمارات العربية المتحدة لمسيرتها نحو المزيد من النمو والازدهار.

التميز من خلال..

"الطموح" و"الانضباط"

يطمح بنك أبوظبي التجاري إلى أن يكون البنك الذي يحقق أعلى عائد لمساهميه في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولتحقيق هذا الطموح، نطبق مجموعة متكاملة من الاستراتيجيات التي أثبتت نجاحاً كبيراً في تحقيق النمو المستدام ونركز على الاستفادة من الفرص المتاحة في أسواق الدولة معتمدين على قاعدة مستقرة من القروض ومصادر الأموال بالإضافة إلى تبني ثقافة الامتياز في كل ما نقوم به من أعمال واتباع نهج متحفظ في إدارة المخاطر والاعتماد على كوكبة من أفضل الكوادر المتميزة.

التميز من خلال..

تجربة مصرفية متميزة

نحن في بنك أبوظبي التجاري نلتزم بثقافة تضع الوفاء باحتياجات العملاء وتلبية متطلباتهم على قمة أولوياتنا في كل ما نقوم به من أعمال وما نقدمه من منتجات وخدمات، حيث يتشارك أكثر من ٥٠٠٠ موظف يمثلون ٧٠ جنسية في هدف واحد هو أن يكون بنك أبوظبي التجاري هو الاختيار الأول لعملائنا كشريك مصرفي موثوق.

التميز من خلال...

القوة المالية

أثبتت استراتيجيتنا نجاحاً كبيراً في تحقيق أداء قوي ونمو مستدام في ظل مختلف الظروف السائدة في الأسواق، حيث بلغ إجمالي أصول البنك ٢٢٨مليار درهم بنهاية عام ٢٠١٥ بينما بلغت نسبة العائد على السهم ٢٠,٣٪ وهو أحد أعلى معدلات العوائد على الأسهم بين البنوك العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما كانت نسبة كفاية رأس المال ١٩,٧٦٪ بنهاية العام. وخلال السنوات الخمس الماضية حقق البنك نمواً في الأصول بلغ ٢٤٪ بينما حقق ارتفاعاً في إجمالي الدخل من العمليات بنسبة ٣٦٪ وعائداً للمساهمين بلغ ٢٩٪.

وفي الصفحات التالية نطلعكم على ركائز قوتنا ورؤيتنا الطموحة لتحقيق أداء متميز مستدام في عام ٢٠١٦ وما بعده.

تنزيل