مركز سعر الأسهم

News
News

مليون دولار أمريكي من بنك أبوظبي التجاري للفائز الثالث بجائزة وديعة حلم المليون دولار

17 نوفمبر 2008

أبوظبي، 18 نوفمبر 2008: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن الفائزالثالث بالجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي في سحب وديعة المليون دولار.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ علاء عريقات، نائب الرئيس التنفيذي،رئيس المجموعة المصرفية للإمارات "يحرص بنك أبوظبي التجاري دائماً على تقديم أفضل وأحدث الخدمات والمنتجات المالية المبتكرة وها نحن قد أوفينا بوعدنا بإجراء السحب الثالث على الجائزة الكبرى لبرنامج وديعة حلم المليون دولار البالغة قيمتها مليون دولار أمريكي التي فاز بها رجل الأعمال السيد/ ب. ك. محمد بعدما فاز بالجائزة العام الماضي السيد/ نايار".

السيد/ محمد المقيم في إمارة الشارقة متزوج وأب لولد وثلاث بنات وقد فاز بجائزة المليون دولار من خلال الاستثمار في برنامج وديعة حلم المليون دولار من بنك أبوظبي التجاري. وعبر السيد/ محمد عن إحساسه بالدهشة والسعادة الغامرة للفوز بهذه الجائزة في توقيت لم يكن يتوقع الفوز فيه".

وقال السيد/ أروب موخويداي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "لقد حققت وديعة حلم المليون جميع مخططات السيد/ محمد وجعلت من أحلامه حقيقة واقعة وملموسة. ونحن في بنك أبوظبي التجاري نتقدم بالتهنئة إلى السيد/ محمد وجميع أفراد أسرته ونتمنى لهم جميعا كل السعادة والنجاح في المستقبل" وأضاف "أن وديعة حلم المليون الدولار من بنك أبوظبي التجاري هي الوديعة الوحيدة المتاحة في أسواق دولة الإمارات التي تضمن احتمالات فوز كبيرة نظراً لعدد المشتركين الذي لا يتعدى 5000 مشترك كما أنها الوديعة الوحيدة التي تمنح فائدة سنوية بنسبة 2% تدفع عند الاستحقاق بالإضافة إلى جائزة مالية بقيمة مليون دولار أمريكي. ولذا لا يعتبر هذا البرنامج مجرد إضافة جديدة إلى عالم المنتجات المصرفية للأفراد، ولكننا ننظر إليه على أنه منتج يرسخ مكانة واسم بنك أبوظبي التجاري كمصرف رائد في مجال المنتجات المالية المبتكرة".

وأضاف السيد/ علاء عريقات قائلاً "لقي هذا البرنامج الفريد ترحيبا كبيراً وحقق نجاحاً باهراً ونظرا للإقبال المتزايد لعملائنا الكرام على المشاركة فيه، قررنا طرح برنامج وديعة حلم المليون دولار- 4 الذي يتضمن جائزة إضافية عبارة عن سيارتين " مرسيدس بنز " إلى جانب الجائزة الكبرى."