مركز سعر الأسهم

News
News

منتدى موظفي بنك أبوظبي التجاري يستضيف روبين شارما

11 يونيو 2008

أبوظبي، 10 أكتوبر 2008: ضمن فعاليات منتدى بنك أبوظبي التجاري المخصصة حصرياً للموظفين المميزين لدى البنك، استضاف المنتدى روبين شارما أحد أبرز الشخصيات العالمية في مجال إعداد قادة المستقبل. وهو أحد الخبراء القلائل حول العالم في هذا المجال الذين تدعم تجربتهم الشخصية آرائهم المهنية المتخصصة وله عشرة مؤلفات حققت أعلى نسبة مبيعات حول العالم من أشهرها كتاب "القديس الذي باع سيارته الفيراري". لقد ساعدت أعمال روبين شارما الكثير من المؤسسات والشخصيات العامة والرؤساء والمدراء التنفيذيين وغيرهم من الأشخاص العاديين على تنمية ملاكاتهم القيادية وإدخال الكثير من التحسينات على أساليب حياتهم العملية والشخصية.

وبعد إلقاء محاضرته القيمة أمام حشد من الموظفين البارزين لبنك أبوظبي التجاري وبحضور عدد من كبار أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك تحت عنوان "القيادة دون شغل منصب رسمي"، قام روبين شارما بتوقيع عدد من نسخ أحدث كتبه المعنون "الدليل إلى العظمة 2".

وفي نهاية اللقاء توجه السيد إيرفين نوكس، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري بالشكر إلى السيد شارما وأشاد بلأثر العميق الذي خلفته هذه المحاضرة القيمة في نفوس المشاركين مما يشجعهم على التركيز على ما يمكننا القيام به لتحسين آدائنا لأعمالنا اليومية وإضفاء رؤية واضحة على ما نقوم به وهو ما اعتبره الرئيس التنفيذي رسالة إيجابية في ظل هذه الظروف والتحديات التي تواجهها المؤسسات المالية حول العالم في وقتنا الحاضر.

وأفاد الرئيس التنفيذي "نحن ملتزمون بتوفير فرص التطور المهني لموظفينا من خلال مهارات القيادة التي يمتلكها كل منهم عن طريق تنمية وصقل تلك المهارات من خلال جمعهم بأشهر الخبراء في هذا المجال أثناء اجتماعات هذا المنتدى التي تشكل آداة فاعلة لتحقيق هذا الهدف الهام وتحفيز الجميع على العمل معاً لمواجهة التحديات المستقبلية والحفاظ على تحقيق مستويات مستدامة من النمو".