مركز سعر الأسهم

News
News

مليون دولار أمريكي من بنك أبوظبي التجاري للفائز بجائزة وديعة أحلام المليون دولار

30 ديسمبر 2009

أبوظبي، 30 ديسمبر 2009: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن رابع فائز بالجائزة الكبرى بقيمة مليون دولار أمريكي في سحب وديعة أحلام المليون دولار.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ ديباك روشلاني، رئيس دائرة التزامات العملاء في بنك أبوظبي التجاري: "يحرص بنك أبوظبي التجاري دائماً على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية والمنتجات المالية المبتكرة، وها نحن قد أوفينا بوعدنا وقمنا بإجراء السحب الرابع على الجائزة الكبرى لبرنامج وديعة أحلام المليون دولار البالغة قيمتها مليون دولار أمريكي".

والفائز بهذه الجائزة الكبرى هو السيد/ س. ح. محمد من الهند، وهو يعمل في دبي ومتزوج وله ابن يبلغ ثمانية عشرة شهراً من العمر. وقد اعتراه إحساس بالدهشة والسعادة الغامرة للفوز بهذه الجائزة في توقيت لم يكن يتوقع الفوز فيه، وقام مباشرة بإبلاغ زوجته بهذا الخبر السعيد. وأفاد السيد/ محمد بأن هذه الجائزة سوف تغير مسار حياته وأضاف أنه يخطط للتبرع بجزء من المال إلى الأعمال الخيرية وربما يقوم بشراء منزل والدخول في برنامج توفير طويل الأمد لتأمين مستقبل أبنه.

وأضاف السيد/ روشلاني قائلاً : "لقد حققت وديعة أحلام المليون جميع مخططات السيد/ محمد وجعلت من أحلامه حقيقة واقعة وملموسة. ونحن في بنك أبوظبي التجاري نتقدم بالتهنئة إلى السيد/ محمد وجميع أفراد أسرته ونتمنى لهم جميعا كل السعادة والنجاح في المستقبل" وأضاف "أن وديعة أحلام المليون الدولار من بنك أبوظبي التجاري هي الوديعة الوحيدة المتاحة في أسواق دولة الإمارات التي تضمن احتمالات فوز كبيرة نظراً لعدد المشتركين الذي لا يتعدى 5000 مشترك كما أنها الوديعة الوحيدة التي تمنح فائدة سنوية بنسبة 2% على وديعة لمدة أثنى عشر شهراً تدفع عند الاستحقاق بالإضافة إلى جائزة مالية بقيمة مليون دولار أمريكي. ولذا لا يعتبر هذا البرنامج مجرد إضافة جديدة إلى عالم المنتجات المصرفية للأفراد، ولكننا ننظر إليه على أنه منتج يرسخ مكانة واسم بنك أبوظبي التجاري كمصرف رائد في مجال المنتجات المالية المبتكرة، وقد استطاع هذا البرنامج إثبات وجوده كأحد المنتجات المالية الأكثر قبولا بين عملاء بنك أبوظبي التجاري".

وأختتم السيد/ روشلاني حديثه بالقول "لقد وزعت سلسلة سحوبات وديعة أحلام المليون دولار من (1) إلى (4) جوائز نقدية بقيمة 16.9 مليون درهم إمارات خلال السنوات الأربعة الماضية،حيث لقي هذا البرنامج الفريد ترحيبا كبيراً وحقق نجاحاً باهراً. وقد طلب منا الكثير من عملائنا زيادة عدد السحوبات على الجوائز ضمن هذا البرنامج. واستجابة لهذا الطلب، قررنا إيقاف برنامج وديعة احلام المليون دولار وإدخال المزيد من التعديلات والتحسينات على حساب توفير مليونير ميثاق من بنك أبوظبي التجاري. وسيبدأ برنامج توفير مليونير ميثاق من بنك أبوظبي التجاري العام القادم، ليقوم البنك بإجراء سحب على جائزة بمبلغ مليون درهم إمارات بنهاية كل ثلاثة أشهر وتوزيع مائة جائزة قيمة كل منها 100.000 نقطة "تاتش بوينتس" على عملاء بنك أبوظبي التجاري. وحساب توفير مليونير ميثاق هو عبارة عن حساب توفير فريد يتيح للعملاء فرصة الوصول إلى أموالهم في أي وقت ومن أي مكان من خلال فروعنا والقنوات البديلة بينما يشاركون في السحب على الجوائز الشهرية لنقاط "تاتش بوينتس" وأيضاً في السحب على الجائزة الكبرى بمبلغ مليون درهم إمارات بنهاية كل ربع سنة، حيث تتاح لهم فرص كبيرة للفوز".