مركز سعر الأسهم

News
News

بطاقة إئتمان اكسيلنسي فيزا إنفينت جديد إدارة الثروات من بنك أبوظبي التجاري

08 نوفمبر 2009

أبوظبي، 8 نوفمبر 2009: أزاح بنك أبوظبي التجاري، أحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات الستار عن منتجه الجديد بطاقة إئتمان فيزا اكسيلنسي إنفينت وهي البطاقة المصممة خصيصا لتلائم النخبة من عملاء البنك الكرام الذي يعيشون أسلوب حياة يتميز بالكثير من المتطلبات والاحتياجات من الخدمات المصرفية المتميزة. وتقدم هذه البطاقة من مجموعة إدارة الثروات وهي الدائرة المعنية بتقديم خدمات خاصة لكبار العملاء من ذوي الثروات والدخول الكبيرة.

ويأتي هذا المنتج الجديد ليمثل إضافة هامة إلى باقة المنتجات المالية والخدمات المصرفية الراقية التي تقدمها مجموعة إدارة الثروات، حيث توفر بطاقة إئتمان اكسيلنسي فيزا إنفينت لأصحابها إمكانية الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا الراقية والمكافآت التي تساعدهم على تيسير أعمالهم والارتقاء بأسلوب معيشتهم.

بما أن بنك أبوظبي التجاري يقدم هذه البطاقة الأرقى والأكثر تميزا إلى مجموعة مختارة بعناية من العملاء المميزين، فأن هذه البطاقة تأتي مصحوبة بخدمات مدير العلاقات المصرفية الذي يكرس وقته وجهده للاهتمام بكافة متطلبات العملاء الكرام ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من بطاقاتهم.

وقال السيد/ أروب مخوباداي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، بنك أبوظبي التجاري " تشكل هذه البطاقة إضافة متميزة لمجموعة إدارة الثروات "اكسيلنسي" ترسخ مفاهيم الخدمات المصرفية الراقية وتساعد على جذب المزيد من العملاء المتميزين وزيادة ثقتهم بما نقوم به من أعمال لرعاية شؤونهم المصرفية فضلا عن توطيد العلاقة القائمة بيننا وبين عملائنا الكرام وتوسيع قاعدة عملائنا من أصحاب الثروات."

وعلق السيد/ كمران صديقي، مدير عام فيزا في الشرق الأوسط قائلا " إنه من دواعي سرورنا أن ندخل في هذه الشراكة الإستراتيجية مع بنك أبوظبي التجاري لطرح بطاقة ائتمان اكسيلنسي فيزا انفينت لعملاء هذه المؤسسة المصرفية الرائدة. تعتبر هذه البطاقة مثالا ممتازا على قدرة فيزا على الابتكار والتجديد والتوسع في قطاعات جديدة من السوق، حيث يلتزم كل من بنك أبوظبي التجاري وفيزا بتقديم منتجات تمثل قيمة مضافة وتوفر ليس فقط أقصى درجات الحماية لأصحابها وإنما تلقى أيضا إقبالا كبيرا لما توفره من راحة وطمأنينة لعملاء النخبة المميزة."

وتجدر الإشارة الى أن بطاقة ائتمان اكسيلنسي فيزا انفينت توفر مجموعة كبيرة من المزايا والمنافع التي تعتبر بحق فريدة من نوعها حيث تتاح لأصحاب تلك البطاقات إمكانية الاستفادة من خدمات الاستعلامات محليا ودوليا في جميع أنحاء العالم وخدمات مرحبا الماسية في مطار دبي الدولي وخدمات الدرجة الذهبية في مطار أبوظبي الدولي، علاوة على اكتساب نقاط مضاعفة من برنامج مكافآت بلا حدود "تاتش بوينتس" عند شراء تذاكر السفر بالطائرة باستخدام البطاقة وإمكانية الدخول الى قاعات النخبة وقاعات التنفيذيين في أكثر من 600 مطار دولي. وتتمثل أحد أهم المزايا التي توفرها هذه البطاقة في التأمين ضد مخاطر السفر والتأمين ضد الحوادث وضد التعويضات عن الأضرار اللاحقة بالسيارات المستأجرة وكذلك ضد فقدان أو سرقة المفاتيح والمبالغ المالية وضياع البطاقات. كما يستفيد أصحاب هذه البطاقة من تأمين حماية المشتريات الذي يخولهم استرداد قيمة مشترياتهم المدفوعة باستخدام البطاقة عند ضياع أو فقدان أو تلف أو سرقة تلك المشتريات علاوة على تأمين تمديد مدة الضمانة على تلك المشتريات. ويمكن لأصحاب بطاقة اكسيلنسي فيزا انفينت من بنك أبوظبي التجاري الوصول إلى خدمات بورصة تذاكر السفر لمشاركة أفراد النخبة المميزين في حضور الفعاليات الدولية بأسعار تنافسية.