مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يقف ضد الفقر في حملة قف وتحرك ضد الفقر

27 أكتوبر 2009

أبوظبي،27 أكتوبر 2009: في إطار سعي بنك أبوظبي التجاري للوفاء بمسؤولياته الاجتماعية تجاه المجتمع، تضامن كافة موظفي البنك وأعضاء فريق الإدارة العليا في حملة "قف وتحرك ضد الفقر" حملة الألفية للقضاء على الفقر وعدم المساواة التي ترعاها منظمة الأمم المتحدة. وتهدف الحملة التي أطلقتها الأمم المتحدة في عام 2006 الى دعوة قادة العالم والحكومات للقيام بأعمال مختلفة لتحقيق التزامهم بالقضاء على الفقر بحلول العام 2015 وتكثيف جهودهم لتحقيق الأهداف الإنمائية الثمانية.

وقد شارك موظفو بنك أبوظبي التجاري من مختلف الأقسام والدوائر والفروع في مبادرة"قف وتحرك ضد الفقر" يوم 17 أكتوبر الماضي الذي صادف اليوم العالمي للقضاء على الفقر وعلى مدى 3 أيام، حيث قاموا بالتبرع بمواد عينية تم إرسالها الى الهيئات والجمعيات الانسانية كما تضامنوا مع الحملة من خلال الوقوف والتعهد بدعم وتشجيع الأهداف التنموية للألفية والمتمثلة برسم خارطة طريق للقضاء على الفقر بحلول العام 2015.

بهذه المناسبة، قال السيد/ علاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري " يسعى بنك أبوظبي التجاري من خلال المشاركة في هذه المبادرة العالمية إلى التأكيد على حرص البنك على التواصل مع كافة قضايا المجتمع وتحقيق المنفعة الجماعية، وكذلك المساهمة في تطبيق الإستراتيجية الوطنية الشاملة وتحقيق رؤى القيادة الرشيدة لهذا الوطن المعطاء. يأتي تضامننا والتزامنا بدعم أهداف الحملة ونشر الوعي حول القضايا الجدية لا سيما الفقر والتنمية والصحة والتعليم والبيئة إنطلاقا من إيمان البنك بأهمية دوره كمؤسسة تفي بمسؤولياتها تجاه المجتمع الذي تعمل فيه. "