مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يرعى فريق الصقور لسباق السيارات

14 أكتوبر 2009

أبوظبي، 14 اكتوبر 2009: في أطار حرصه على الوفاء بمسؤولياته الاجتماعية، قام بنك أبوظبي التجاري بدعم ورعاية فريق الصقور لسباق السيارات وهو الفريق الوحيد لسباق السيارات المكون من هواة يقيمون في إمارة أبوظبي والذي سوف يشارك في بطولة جي تي الامارات التي تُقام على مضمار دبي اوتودروم خلال شهراكتوبر 2009، حيث ستشهد البطولة منافسة محتدمة بين أبرز السائقين من 15 دولة وأكثرمن 35 سيارة في جولة تمثل إحدى أهم الجولات وأكثرها ارتباط ً بارتقاء سلم المساباقات الدولية التي يطمح جميع سائقي السيارات الرياضاية الى الاشتراك فيها.

ويقول السيد/ علاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري "إن دعم ورعاية بنك أبوظبي التجاري للأحداث الرياضية ليس بالشيىء الجديد فمنذ عام 2005 دأب بنك أبوظبي التجاري على رعاية الأحداث والفرق الرياضية والتي كان من أبرزها رعايته لفريق نادي العين الرياضي لكرة القدم خلال موسم 2005. وفي هذه المرة نفخر برعاية فريق الصقور الذي يمثل أول فريق لسباق السيارات من إمارة أبوظبي يشارك في بطولة نادي السياحة والسيارات الاماراتي التي تُقام خلال هذا الشهر. ونحن نتمنى كل التوفيق للفريق في هذه البطولة كخطوة مضيئة في تاريخه."

يتكون فريق الصقور لسباق السيارات من كل من خالد القبيسي وسيف العصام وبرهوم سلوم وهم جميعا من مواليد وسكان أبوظبي ويعتبرون من بين أمهر السائقين في منطقة الشرق الاوسط الآن وهم جميعا يتمتعون بالكثير من الخبرة والتجارب في السباقات والمنافسات الدولية في كل من المملكة المتحدة والمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقول سيف العصام أحد الأعضاء البارزين في الفريق "نحن نفخر برعاية بنك أبوظبي التجاري لفريقنا واشتراكنا في هذه البطولة ونتطلع الى دعم البنك المستمر لنا في مختلف البطولات على المستويين المحلي والدولي. لقد كنت أعتقد في أول الأمر أن السرعة هي كل شيىء ولكني اكتشفت بمرور الوقت ان الأمر لا يتعلق بالسرعة وانما المتعة الحقيقية تنشأ عن المنافسة إذ أن الاثارة تكمن في محاصرة سائقي السيارات الاخرى والقيادة بجانبهم ثم عبورهم والنظر اليهم في مرآة الرؤية الخلفية. كما اكتشفت ان النجاح الحقيقي لا يقف عند مجرد الفوز بالبطولات وانما يصل الى تأمين مثل هذا الدعم من مؤسسات رائدة بالمجمتع. "