مركز سعر الأسهم

News
News

حملة للتبرع بالدم من بنك أبوظبي التجاري

15 أغسطس 2009

أبوظبي، 15 أغسطس 2009: نظم بنك أبوظبي التجاري يوم الخميس الموافق 13 أغسطس حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم أبوظبي بإدارة كليفلاند كلينك. وقد لاقت هذه الحملة التي تم تنفيذها مقابل المبنى الرئيس لبنك أبوظبي التجاري في شارع السلام بمدينة أبوظبي، إقبالا كبيرا من موظفي البنك وفي مقدمتهم السيد/ علاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري والسيد/ سلطان المحمود رئيس دائرة الموارد البشرية بالإضافة الى عدد من العاملين في الشركات الاخرى التي تحتفظ بمقارها في مبنى البنك.

تأتي هذه الحملة ضمن جهود بنك أبوظبي التجاري لنشر الوعي الإجتماعي والتنبيه الى أهمية التبرع بالدم لإنقاذ الحياة. وقد كان النجاح الذي حققته هذه الحملة مؤشرا على مدى فاعلية هذه المبادرة بسبب إقتناع المشاركين بأن التبرع بالدم لا يستغرق سوى دقائق معدودة ولا يكلف إلا جهدا بسيطا بالرغم من الفائدة التي تعود على كل من المتبرع والمتلقي.

يتعامل بنك أبوظبي التجاري مع مسؤوليته تجاه المجتمع على أنها إحدى أولوياته الرئيسية ويحرص على زيادة مساهماته والإستمرار في دعم المجتمع الذي يعمل من أجله من خلال تنفيذ برامج ومبادرات مماثلة في المستقبل.

وقد أضاف تطوع الكثير من العملاء الذين كانوا بصدد إجراء معاملاتهم بالفرع الرئيسي للبنك إلى نجاح هذه الحملة وأظهر مدى وعي الجمهور بأهمية التبرع بالدم ليس فقط بغرض إنقاذ الحياة في الحالات الطارئة وإنما أيضا للمساهمة في علاج الكثير من أمراض الدم.