مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصل على جائزة أفضل بنك في مجال التوطين

24 فبراير 2009

أبوظبي، 24 فبراير 2009:قام سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم بمنح بنك أبوظبي التجاري جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي للعام2008، في إطار مراسم الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات المعرض الوطني الحادي عشر للتوظيف بالقطاع المصرفي في مركز إكسبو بالشارقة حيث تسلم الجائزة السيد/ علاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري بحضور عدد من كبار المسؤولين والمصرفيين ورجال الأعمال.

وأشاد سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي بجهود بنك أبوظبي التجاري ومجلس إدارته في مجال توطين الوظائف وإعطاء المزيد من الفرص لأبناء الوطن في القطاع المصرفي الذي يعد ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني.

وتقدم السيد/ عريقات إلى حاكم الشارقة بجزيل الشكر لتفضله بتكريم البنك على هذا الانجاز وحصوله على جائزة أفضل بنك في مجال التوطين بالإمارات للسنة الثالثة على التوالي.

وذكر السيد/ عريقات إن هذا النجاح جاء استجابة للجهود المبذولة في الدولة لتوطين القطاع المصرفي وتنفيذا لقرارات الحكومة في زيادة أعداد الكفاءات الوطنية في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

حيث أشار إلى أن بنك أبوظبي التجاري قد حقق معدلات عالية في توطين الوظائف داخل معظم إداراته وفروعه المنتشرة في مدن الدولة، مؤكداً أن البنك عازم على مواصلة إستراتيجيته وخططه في التوطين لإحراز المزيد من النتائج المبهرة في مجال توطين الوظائف وإتاحة المزيد من الفرص أمام أبناء الإمارات للعمل في كافة فروع وإدارات وأقسام البنك.