مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يشارك في فعاليات المعرض الوطني للتوظف في القطاع المصرفي

22 فبراير 2009

أبوظبي، 22 فبراير 2009: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن مشاركته في فعاليات المعرض الوطني الحادي عشر للتوظف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بمركز اكسبو الشارقة يوم الأربعاء 25 الجاري والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأكد السيد/ سلطان محمد المحمود مدير إدارة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري على أهمية المشاركة في هذا المعرض الذي تنظمه لجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي ومعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

وقال "إن بنك أبوظبي التجاري يحرص على المشاركة الدائمة في هذا الحدث الذي يعد أكبر وأشمل برنامج وطني لتدريب وتوظيف الكوادر البشرية الوطنية في القطاع المصرفي والمالي والحكومي. إننا في بنك أبوظبي التجاري نفخر بأن نكون في مقدمة المصارف التي حققت نسبة أعلى في عملية التوطين في الدولة."

وتعكس مشاركة بنك أبوظبي التجاري مدى حرص الإدارة على الرفع من مستوى توطين الوظائف في القطاع المصرفي والمالي جنباً إلى جنب مع البنوك الوطنية في الدولة

واختتم السيد/ المحمود حديثه بالقول "إن البنك حريص على مواصله خططه لاستقطاب المزيد من الكفاءات المواطنة في إطار إستراتيجيته الرامية إلى تنمية جيل من الكوادر البشرية الوطنية لتحقيق أفضل النتائج في تطور الوطن ورفعته.