مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري "أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مجال الأعمال المصرفية التجارية - المشاريع الصغيرة والمتوسطة" من بانكر ميدل ايست لعام 2010

23 يونيو 2010

أبوظبي–23 يونيو 2010: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن فوزه بجائزة بانكر ميدل إيست لعام 2010 عن فئة الأعمال المصرفية التجارية- المشاريع الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكانت مراسم حفل التكريم قد جرت في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو2010 بحضور عدد من كبار التنفيذيين المصرفيين في المنطقة، حيث جاءت هذه الجائزة تثميناً للجهود المبذولة لطرح مجموعة منتجات وخدمات "الإختيار المتميز للأعمال" من قبل دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري والتي توجت بحصول بنك أبوظبي التجاري على هذه الجائزة المرموقة بعد تفوقه على ثمانية مرشحين وصلوا الى مرحلة التصفيات النهائية لنيل الجائزة.

وتجدر الاشارة الى أن مجموعة "سي بي آي فاينانشال" تقدم هذه الجائزة المرموقة تكريماً للمؤسسات المالية الأكثر ابتكاراً وفعالية والتي واصلت نجاحها وإزدهارها ونموها حتى باتت تحتل موقع الريادة في القطاع المصرفي والمالي.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ كولن فريزر، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري : "إن حصول بنك أبوظبي التجاري على هذه الجائزة الإستثنائية يؤكد على المكانة الريادية للبنك والنجاح الذي حققته إستراتيجيتنا الرامية الى تدعيم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يمثل إحدى الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة. ونحن إذ نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، نرى في هذا التقدير رفيع المستوى دافعا لنا لمتابعة مسيرة العطاء والبناء نحو تقديم الأفضل والإرتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا المصرفية والمالية لتواكب أحدث المستجدات العالمية وتحقق أعلى المعايير الدولية وأرقاها في قطاع الصناعة المصرفية. إن حصولنا على هذا اللقب إنما هو برهانٌ على نجاحنا في تطوير إستراتيجيات الأعمال وطرح منتجات مالية وخدمات مصرفية مبتكرة فضلاً عن نجاحنا في تأمين استمرار تدفق الأعمال في ظل بيئة اقتصادية تسودها في الآونة الأخيرة ظروف صعبة استثنائية. "

ويجدر التنويه إلى أنه في عام 2009 حصل بنك أبوظبي التجاري للمرة الثالثة على التوالي من آسيان بانكر على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة" وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي" للمرة الثانية على التوالي.