مركز سعر الأسهم

News
News

شراكة مبتكرة بين أبوظبي التجاري ومؤسسة هيدلبيرج الخليج

11 نوفمبر 2010

دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري توفر الحلول المالية لصناعة الطباعة

أبوظبي، 10 نوفمبر 2010: أعلن بنك أبوظبي التجاري، أحد أكبرالبنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن دخوله في شراكة إستراتيجة مع مؤسسة هيدلبيرج الخيلج، الشركة العالمية المتخصصة في توفير حلول تقنيات الطباعة في منطقة الشرق الأوسط، بغرض توفير حلول مالية تتناسب مع إحتياجات المؤسسات العاملة في مجال صناعة الطباعة وتلبية متطلباتها من التمويل اللازم لممارسة أعمالها بنجاح. ويأتي هذا التحالف إنطلاقاً من حرص بنك أبوظبي التجاري على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث دأب البنك على دعم منتجاته المالية وخدماته المصرفية لهذا القطاع الاقتصادي الحيوي. وبموجب هذا التحالف، يطرح بنك أبوظبي التجاري قرض المعدات المهنية من خلال باقة خدمات "الإختيار المتميز للأعمال" من بنك أبوظبي التجاري.

يؤّمن هذا التحالف بين المؤسستين العريقتين إمكانية إستفادة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من عملاء بنك أبوظبي التجاري من العديد من خيارات التمويل المرنة والمصممة خصيصاً لتمكينهم من شراء معدات الطباعة والأجهزة الخاصة بسهولة ويُسر. كما ستؤّمن هذه الشراكة في المستقبل القريب حلولاً مبتكرة للوفاء باحتياجات العملاء من خلال طرح العروض والمنتجات والحملات الترويجية المشتركة.

وبهذه المناسبة صرح هاورد جانت، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري قائلاً: "نحرص في بنك أبوظبي التجاري على التركيز على خدمة وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نسعى دائماً لتطويرمجموعة متكاملة من المنتجات المرتبطة بهذا السوق تحديداً، ويأتي قرض تمويل المعدات المهنية من (الإختيار المتميز للأعمال) ليشكل حلقة جديدة في سلسلة جهودنا المستمرة."

وقال السيد/ زيد الجهني، مديرعام هيدلبيرج الشرق الأوسط " نحن على ثقة بأن هذا التحالف المتميز مع بنك أبوظبي التجاري سوف يقدم الكثير من الدعم والمساندة لصناعة الطباعة، حيث تجتمع من خلال هذا التحالف الخبرات المالية لمؤسسة مصرفية عريقة مثل بنك أبوظبي التجاري و المعرفة الفنية والخبرة الطويلة في صناعة الطباعة وفي متطلبات الأسواق من جانب هيدلبيرج مما يؤّمن للعملاء أقصى درجات الإستفادة لتنمية مشاريعهم والتفوق على منافسيهم عن طريق الحلول المرنة التي توفرها هذه الشراكة المتميزة. "