مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية تحصل على شهادة الأيزو 9001 لإدارة الجودة

14 نوفمبر 2010

أبوظبي، 14 نوفمبر 2010: حصلت شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية، الذراع الهندسي لبنك أبوظبي التجاري، على شهادة الأيزو 9001 لإدارة الجودة بعد أن إجتازت كافة معايير الجودة المطلوبة في عملياتها ونشاطاتها الإدارية.

وتأتي نشاطات شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية ضمن التفويض الممنوح لبنك أبوظبي التجاري من قبل دائرة المالية في أبوظبي لإدارة مراجعة التصاميم المعمارية والرسومات التفصيلية وطرح المشاريع بالمناقصة وكذلك إدارة إنشاءات المباني التي تندرج تحت برنامج التمويل الحكومي.

ويغطي نظام إدارة الجودة في أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية توفير خدمات إدارة المشاريع بدءاً من فكرة التصميم إلى التسليم النهائي للمبنى. ويشمل النظام كذلك الخدمات الهندسية الخاصة بمحفظة بنك أبوظبي التجاري العقارية بما فيها تقييم العقارات، ودراسات الجودة وتقارير إنجاز المشاريع.

وحرصاً منها على تقديم أفضل خدمات إدارة الجودة لعملائها، فقد قررت شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية دخول تقييم لويدز ريجستر لضمان الجودة للحصول على شهادة الأيزو 9001 الشهيرة. وبعد مراجعة شاملة لنظام سير العمل والإجراءات المتبعة بالشركة، فقد أعلن مسؤولو الأيزو عن تماشي نظام إدارة المشاريع مع المعايير المعمول بها بالكامل، وبذلك حازت الشركة رسمياً على شهادة الأيزو في احتفال أقيم في 9 نوفمبر 2010 في المكتب الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري.

وقال السيد/ عبد الله خليفة السويدي، رئيس العلاقات الحكومية ونائب رئيس مجلس إدارة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية "لقد أسعدنا اجتيازنا للمراجعات والاختبارات من قبل لويدز للحصول على شهادة الأيزو 9001. ونسعى في شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية لتوفير أفضل الخدمات ذات الجودة العالية لعملائنا ولبنك أبوظبي التجاري ولحكومة أبوظبي وذلك في خضم جهودنا لتطوير مهارات إدارة المشاريع لدينا. وبحصولنا على شهادة الأيزو 9001، فإننا نبرهن على أن أداء فريق أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية يتماشى مع أعلى المعايير العالمية وأن هذا الفريق سيواصل تميزه في المستقبل".