مركز سعر الأسهم

News
News

باقة "الاختيار المتميز للأعمال" من بنك أبوظبي التجاري تفوز بجائزة بانكر ميدل ايست لعام 2010

29 إبريل 2010

أبوظبي – 21 أبريل 2010: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن فوزه بجائزة بانكر ميدل إيست لعام 2010 عن مجموعة منتجات وخدمات "الاختيار المتميز للأعمال" التي قامت بطرحها دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري، حيث جرت مراسم حفل التكريم في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي بحضور عدد من كبار التنفيذيين المصرفيين في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ علاء عريقات؛ الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري: "إن حصول بنك أبوظبي التجاري على هذه الجائزة المميزة، يؤكد على مكانة البنك والنجاح الذي حققته إستراتيجيتنا الرامية الى تدعيم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والذي يمثل أحدى الركائز الأساسية لاقتصاد الدولة. وإننا إذ نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، نرى في هذا التقدير رفيع المستوى دافعا لنا لمتابعة مسيرة العطاء والبناء نحو تقديم الأفضل والإرتقاء بخدماتنا ومنتجاتنا المصرفية والمالية، و هذا ما يسعى بنك أبوظبي التجاري للتميز به. "

ومن الجدير بالذكر أن بنك أبوظبي التجاري قد حصل من بانكر ميدل إيست في عام 2009 على جائزة "أفضل خدمة مصرفية للعملاء المتميزين" لعام 2009 وذلك عن خدمة "نادي البريفيلج" منتدى عملاء التميز من بنك أبوظبي التجاري، مما يؤكد على قوة أعمال بنك أبوظبي التجاري وما يقدمه من خدمات ومنتجات مالية ومصرفية مميزة بالرغم من التحديات التي يشهدها عالم الاقتصاد. وفي عام 2008، فاز البنك أيضاً بجائزة "البنك الأفضل في الشرق الأوسط" وجائزة "المُعلِن والمُسوِّق الأفضل في الشرق الأوسط" من بانكر ميدل إيست.