مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يعين رئيسا للعلاقات الحكومية

11 يناير 2010

أبوظبي، 11 يناير 2010: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن إنضمام السيد/ عبد الله خليفة السويدي إلى فريق الإدارة التنفيذية للبنك كنائباً للرئيس التنفيذي ورئيساً لدائرة العلاقات الحكومية ليتولى مسؤولية تطوير وتطبيق الخطط الإستراتيجية للبنك في مجال العلاقات الحكومية.

ويحمل عبد الله السويدي شهادتي ماجستير في إدارة الأعمال وعلوم الإدارة من جامعة كولورداو التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية. كما انه حاصل على شهادة البكالوريوس من الجامعة ذاتها في مجال إدارة الأعمال والأنظمة. ويتمتع السيد/ عبد الله السويدي بخبرة غنية في مجال الصناعة المصرفية تمتد على مدى 11 عاما من العمل في هذا القطاع الحيوي.

وبهذه المناسبة، رحب السيد/ علاء عريقات الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري بانضمام السيد/ عبد الله السويدي الى أسرة البنك قائلا" إننا فخورون في بنك أبوظبي التجاري باستقطاب عبد الله السويدي الى فريق العمل في البنك ونحن واثقون أن خبرته في القطاع المصرفي ومهاراته الإدارية سوف تدعم وتعزز الجهود التي نبذلها بهدف تحقيق رسالة البنك. فبالإضافة الى توليه مهام إدارة العلاقات الحكومية، سيتولى عبد الله السويدي أيضا إدارة شركتي أبوظبي التجاري للعقارات وأبوظبي التجاري للخدمات الهندسية، وذلك انطلاقا من الاهتمام الذي يوليه البنك لهاتين الشركتين خصوصاً شركة أبوظبي التجاري للعقارات التي تدير أكثر من 55 الف وحدة إيجارية للاستخدامات السكنية والتجارية في إمارة أبوظبي والعديد من المشاريع الاخرى قيد الانشاء وذلك بالتعاون مع حكومة أبوظبي. "