مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يوقع اتفاقية مع مؤسسة التنظيم العقاري في دبي لخدمات "حسابات الضمان"

23 مايو 2010

وقع بنك أبوظبي التجاري اتفاقية مع مؤسسة التنظيم العقاري في دبي "ريرا" لتقديم خدمات "حسابات الضمان" اعتماداً على المتطلبات التي استحدثتها المؤسسة مؤخراً.

ووقع الاتفاقية كل من كولن فرايسر رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري والمهندس مروان بن غليطة ، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، في مقر المؤسسة.

و قال كولن فرايسر، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري "إن تجديد هذه الإتفاقية يمثل خطوة بارزة في مسيرة العلاقات المتميزة بين بنك أبوظبي التجاري ومؤسسة التنظيم العقاري بدبي. كما يعكس مدى الثقة التي توليها المؤسسة لبنك أبوظبي التجاري وما يقدمه من خدمات وحلول مالية متطورة تلبي متطلبات عملائه وتساعدهم على تنفيذ مشاريعهم العقارية،حيث تخوّل الإتفاقية البنك بإدارة وفتح حسابات الضمان وتقديم الحلول المالية لشركات التطوير العقاري المسجلة لدى مؤسسة التنظيم العقاري بدبي".

وأضاف يعمل بنك أبوظبي التجاري منذ ثلاثة أعوام على تقديم خدمات حسابات الضمان والحلول المالية للمشاريع العقارية في دبي وذلك بالتعاون مع مؤسسة التنظيم العقاري بدبي بما يخدم ويحافظ على مصلحة المستثمرين والمطورين ويعزز الثقة بالعمل في المجال العقاري. يفخر بنك أبوظبي التجاري كونه أحد البنوك الوطنية الرائدة المشاركة في هذه المبادرة الهامة الرامية الى وضع وتطبيق نظام لحسابات الضمان العقاري يحظى بالمصداقية التامة ويحقق كافة الأهداف المرجوة.

من جهته اشاد المهندس مروان بن غليظة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي بالالتزام الكبير الذي أبداه بنك أبوظبي التجاري لمواكبة المبادرات التي تطلقها مؤسسة التنظيم العقاري.

موضحا انه منذ إنشاء مؤسسة التنظيم العقاري في عام 2007، قمنا باتخاذ عدة خطوات فاعلة لتحقيق مزيد من الشفافية والمصداقية في القطاع العقاري، وسنواصل القيام بدور رئيسي في تنظيم السوق العقاري.