مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يرعي مؤتمر وجوائز "نجوم الأعمال 2011"

12 ديسمبر 2011

 

أبوظبي، 12 ديسمبر 2011:في إطار دعمه المستمر لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وحرصه على تنمية هذا القطاع الاقتصادي الحيوي، أعلن بنك أبوظبي التجاري عن رعايته لمؤتمر وجوائز نجوم الأعمال 2011، الذي أقامته مؤخراً مجلة "إس إم ئي ادفايزر" في فندق جميرا بيتش دبي. وقد شكل هذا المؤتمر الذي نظمته مجلة "إس إم ئي أدفايزر" التي تصدرها مجموعة "سي بي آي للنشر"، فرصة متميزة لتبادل المعارف والخبرات وعرض أفضل الممارسات في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال هوارد جانت، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري: "يلعب قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً حيوياً في تعزيز النمو الاقتصادي، ونحن ملتزمون في بنك أبوظبي التجاري بدعم نمو وتطور هذا القطاع الذي يتعين عليه غالباً العمل بموارد محدودة وضمن بيئة تشغيلية صعبة في الكثير من الأحيان. وقد حرصنا على رعاية مؤتمر وجوائز نجوم قطاع الأعمال، باعتباره حدث هام لدعم نمو قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف بقوله: "منحنا هذا الحدث فرصة لتكريم الشركات الصغيرة والمتوسطة المتميزة، وتكريم المبدعين من أصحاب الأعمال والمؤسسات العاملة في هذا القطاع الحيوي بالدولة. وبالنيابة عن بنك أبوظبي التجاري أود أن أهنئ جميع الفائزين والمرشحين الذين وصلوا إلى المراكز النهائية، ونأمل أن يلهم نجاحهم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في البلاد لتحقيق نجاحات كبيرة في المستقبل".

تجدر الإشارة الى أن مؤتمر "نجوم قطاع الأعمال2011" تميز بمشاركة نخبة من كبار خبراء الأعمال الدوليين الذين ألقوا الضوء على أبرز الممارسات الجديدة في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما شهد هذا المؤتمر نقاشات مستفيضة حول الفرص والتحديات ضمن القطاع.

وبلغ إجمالي عدد المتنافسين للفوز 3,500 من المؤسسات وأصحاب الأعمال ضمن قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتم اختيار الفائزين بجوائز "نجوم قطاع الأعمال" التي ضمت 26 فئة مختلفة، من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء معروفين.