مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يرعى فريق هارليكوينز أبوظبي للرجبي

26 يونيو 2011

أبوظبي، 26 يونيو 2011: كشف بنك أبوظبي التجاري اليوم عن رعايته لفريق هارليكوينز أبوظبي للرجبي (ذا كوينز) خلال الموسم القادم إعتباراً من شهر سبتمبر2011 ولغاية شهر مايو 2012، حيث تغطي هذه الرعاية الماسية جميع فرق النادي سواء للرجال أو النساء أو المبتدئين أو المخضرمين.
وتجدر الإشارة الى أن نادي كوينز الذي يقع مقره في مدينة زايد الرياضية قد حقق شهرة كبيرة كنادٍ يتميز بأعضاء ينتمون الى العديد من الثقافات المختلفة تسود بينهم علاقات مودة وصداقة بالإضافة الى روح الفريق والحماسة والولع بهذه الرياضة. وتأتي رعاية بنك أبوظبي التجاري دعماً لهذه السمعة الطيبة ولمشجعي النادي في المباريات والبطولات التي يخوضها على أرضه وفي جميع أنحاء الدولة.
وقال السيد/ مارتن سكوت، كبير مسؤولي التسويق في بنك أبوظبي التجاري: " يجسد نادي هارليكوينز أبوظبي للرجبي الروح الحقيقية للإصرار والتحدي والطموح وقد أثبت وجوده بشكل واضح على الساحتين الرياضية والاجتماعية بالدولة. ونحن في بنك أبوظبي التجاري يسرنا رعاية ودعم هذا النادي والقيم الرياضية والاجتماعية التي يسعى الى نشرها مما يعكس حرص البنك الدائم على تنمية الوعي الرياضي وتأكيد أهمية السعي الى تحقيق الطموحات بروح الفريق."
وقال السيد/ أندي كول، رئيس مجلس إدارة نادي هارليكوينز أبوظبي للرجبي: " أود أن أتوجه بالشكر والإمتنان الى بنك أبوظبي التجاري لإلتزامه برعاية النادي خلال الموسم القادم. ونظراً للتطابق الكبير بين شعار بنك أبوظبي التجاري "يحيا الطموح" مع ما نسعى الى تحقيقه في النادي، فنحن نرى أن هذه الشراكة تمثل النوع الأمثل من تضافر الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة المنشودة، إذ تجسد رياضة الرجبي وخصائصها ومزاياها الفريدة الكثير من القيم الراقية التي يتشارك فيها جميع الشعوب بمختلف أجناسهم وأعمارهم."