مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفتتح فرعاً جديداً في مطار أبوظبي الدولي

06 مارس 2011

أبوظبي، 6 مارس 2011: أزاح بنك أبوظبي التجاري اليوم الستار عن أحدث إضافة الى سلسلة شبكة فروعه، حيث قام بافتتاح فرع مطار أبوظبي الدولي لتلبية الإحتياجات المتزايدة للمسافرين من رجال الأعمال وكبار التنفيذين من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك من خلال فرع يتميز بأحدث التصاميم وأكثرها ملاءمة لخدمة العملاء على مدار الساعة لمدة 365 يوماً في السنة.

وتجدر الإشارة الى أنه بعد هذه الإضافة الجديدة أصبحت شبكة فروع بنك أبوظبي التجاري تضم 48 فرعاً في الدولة مما يعكس حرص البنك على تحقيق أعلى المعايير الدولية في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المالية المبتكرة لخدمة عملائه الكرام وتوفير ما يتطلعون اليه لتحقيق طموحاتهم.

وبهذه المناسبة، علق السيد/علي درويش، رئيس شبكة الفروع في بنك أبوظبي التجاري قائلا " أصبحت إمارة أبوظبي مركزاً عالمياً يستقطب أعداد كبيرة من رجال الأعمال وكبار التنفيذين والسياح أيضا من جميع أنحاء العالم. وقد رأينا أن مطار أبوظبي الدولي يمثل أحد أفضل المواقع لخدمة هذا القطاع العريض من العملاء، بحيث تتاح جميع الخدمات المصرفية والمنتجات المالية المبتكرة والراقية التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري الى عملائه الكرام في أي وقت من الليل أو النهار دون إنقطاع."