مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يجري السحب على الجائزة الكبرى لحساب توفير مليونير ميثاق

03 مارس 2011

أبوظبي، 3 مارس 2011: أعلن اليوم بنك أبوظبي التجاري عن إسم الفائز بالجائزة الكبرى لحساب توفير مليونير ميثاق من بنك أبوظبي التجاري، بمبلغ مليون درهم إمارات، حيث قام مفضل خمري، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية - ميثاق من بنك أبوظبي التجاري، بتسليم هذه الجائزة المرموقة الى السيد/ مجاهد الرحمن خواجه، باكستاني الجنسية من سكان إمارة الشارقة في الحفل الذي أقيم لهذا الغرض في أحد فروع البنك في الشارقة.

وبمناسبة فوزه بالجائزة الكبرى من حساب توفير مليونير ميثاق، عبّر السيد/ مجاهد الرحمن خواجه وهو أحد عملاء البنك منذ ما يقارب 9 سنوات وقد قام بفتح حساب ميثاق في شهر نوفمبر من عام 2009، عن سعادته الغامرة لفوزه بهذه الجائزة الاستثنائية التي ستفتح أمامه الآفاق لتحقيق المزيد من النجاح والتوسع في أعماله وضمان مستقبل مزدهر لأسرته. كما تقدم بالشكر الجزيل لبنك أبوظبي التجاري لمساعدته في تحقيق طموحاته.

وعقب تسليم الجائزة، قال مفضل خمري، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية - ميثاق: " يسرنا في بنك أبوظبي التجاري أن نقدم هذه الجائزة المميزة للسيد/ مجاهد الرحمن خواجه، الفائز الأول لعام 2011 في برنامج حساب توفير مليونير ميثاق من بنك أبوظبي التجاري. ومن المقرر زيادة عدد مرات السحب على هذه الجائزة الكبرى وبنفس المبلغ أي مليون درهم إمارات ليتم إجراء السحب مرة كل شهر بمعدل 12 جائزة كل عام. كما إننا نتطلع الى تحقيق طموحات المزيد من عملاء بنك أبوظبي التجاري من خلال إنضمامهم الى نادي المليونيرات من بنك أبوظبي التجاري."