مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يشارك في معرض ميــد للتصدير

13 نوفمبر 2011

أبوظبي، 13 نوفمبر 2011: أعلن بنك أبو ظبي التجاري اليوم عن مشاركته في معرض ميد للتصدير الذي يقام في 14 نوفمبر 2011 في فندق الشاطىء روتانا في أبوظبي، حيث يعد هذا المعرض الحدث الأول من نوعه الذي يستهدف المصّدرين من القطاع غير النفطي في إمارة أبوظبي سعياً نحو التعرف على إحتياجات هذا القطاع التجاري الحيوي والعمل على توسيع آفاق المعرفة بمدى تنوع الخدمات المقدمة والمتوفرة في السوق لهذا القطاع المتنامي.

يأتي معرض ميد للتصدير الذي تنظمه ميد بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي نتيجة للجهود الحثيثة التي تبذلها الدائرة نحو دعم وتعزيز وتنمية قطاع التصدير في إمارة أبوظبي. وستشارك في المعرض عدد من البنوك المحلية الرائدة وكذلك البنوك الأجنبية، ويُتوقع أن يستقطب هذا الحدث الفريد ما يزيد على 200 شخص من الحضور الذي يتطلعون الى المشاركة في ورش العمل التي سيتضمنها المعرض بالاضافة الى حلقات النقاش والندوات التي ستساعد المشاركين المصّدرين للتعرف بصورة مباشرة على مزوّدي خدمات التمويل التجاري المتميزة في الدولة.

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بموقع إستراتيجي في المنطقة مما يتيح لقطاع التصدير في الدولة أن يتمتع بالمزايا التنافسية ويجعل من دولة الإمارات واحدة من أقطاب التصدير البارزة في المنطقة. وعليه، يفخر بنك أبوظبي التجاري بالمكانة الريادية التي يتبوؤها في مجال دعم قطاع التجارة ولاسيما التصدير، حيث يسعى البنك من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية الى مساندة وتعزيز النمو السريع لهذا القطاع الحيوي.