مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يؤكد التزامه بدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ضمن القطاع الصناعي في الإمارات

12 نوفمبر 2011

أبو ظبي، 12 نوفمبر 2011: أعلن بنك أبو ظبي التجاري اليوم عن مشاركته في معرض الشرق الاوسط للتصنيع (ميمكس) الذي يقام في الفترة ما بين 14 إلى 16 نوفمبر 2011 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ("أدنيك")، حيث سيكون البنك الشريك المصرفي الإسلامي الوحيد الذي يدعم المعرض.

ويعد معرض "ميمكس" الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، أهم معرض تجاري للصناعات التحويلية في منطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر منصة مثالية لصناع القرار ضمن القطاع الصناعي للاطلاع على أحدث تقنيات ومعدات ومنتجات وحلول التصنيع.

وتؤكد الشراكة بين "ميمكس" ودائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري استمرار التزام البنك بدعم قطاع الصناعات التحويلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما توفر هذه المشاركة لبنك أبوظبي التجاري فرصة مثالية للتفاعل مع مسؤولي الشركات الصناعية، وترويج المنتجات والخدمات وحلول التمويل التي يوفرها البنك من خلال برنامج "خدمات التمويل التجاري الالكترونية" الذي أطلقه البنك مؤخراً، ويعد بمثابة منصة حديثة للتمويل التجاري، تتيح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة المحلية القدرة على إبرام الصفقات بسلاسة وسهولة وعرض جميع معاملاتها التجارية.

وأضاف عمرو المنهالي بقوله: "نتطلع للالتقاء والتفاعل مع صُناع القرار الرئيسيين في القطاع الصناعي، وعرض تشكيلة منتجات وحلول الخدمات المصرفية الإسلامية التي قمنا بتطويرها خصيصاً للعملاء ضمن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وقال: "لقد رسخ ميمكس مكانته كحدث يحرص صُناع القرار من مختلف الصناعات التحويلية على حضوره، ما يجعل منه منصة مثالية للتعريف بالتشكيلة الواسعة والمتميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي قمنا بتصميمها للشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب تقديم استشارات نوعية من خلال مدراء حسابات العملاء المؤهلين وذوي الخبرات العالية في البنك".

واختتم المنهالي: "نفخر في بنك أبوظبي التجاري بالمكانة الريادية التي نتبوؤها في مجال دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساندة نموها السريع من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التقليدية والإسلامية للعملاء."