مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يدشن الخدمات المصرفية الخارجية من خلال فرعه في جيرسي

22 نوفمبر 2011

 

أبوظبي، 22 نوفمبر 2011: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن تدشينه للخدمات المصرفية الخارجية عبر فرعه في جيرسي في جزر القنال الإنجليزي، في خطوة نوعية تستهدف تلبية المتطلبات المتباينة لعملاء حسابات "إكسيلنسي" و"نادي بريفيليج ".

وسيتيح تدشين بنك أبوظبي التجاري للخدمات المصرفية الخارجية، لعملاء البنك من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات المتميزة، مع التمتع في الوقت نفسه بقدر كبير من المرونة تيسير المعاملات، إذ تتيح الخدمات المصرفية الخارجية للعملاء إمكانية فتح حسابات بعملات متعددة من أي مكان في العالم، بغض النظر عن الدولة التي يقيمون فيها، الأمر الذي يلغي الحاجة إلى إمتلاك حسابات في دول متعددة.

كما يمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم المصرفية الخارجية من خلال خدمات بنك أبوظبي التجاري المصرفية عبر الإنترنت الحائزة على جوائزعدة، والإطلاع على كافة حساباتهم ضمن نافذة واحدة، ما يتيح لهم نقل الأموال بين الحسابات الخارجية والحسابات الأخرى بكل يسر وسهولة. كما يمكن القيام بعمليات السحب النقدي من حساباتهم من أي مكان في العالم باستخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم.

ويوفر عاملي الاستقرار والأمان الذين تتمتع به جيرسي كمركز مصرفي عريق، المزيد من الإطمئنان لعملاء بنك أبوظبي التجاري، حيث تكون مدخراتهم واستثماراتهم محفوظة في مركز مالي يحظى بتشريعات صارمة، وهو خيار مثالي في حالتي إدارة الثروات وتنظيم الممتلكات.

ويمكن للعملاء أن يفتحوا حساب خدمات مصرفية خارجية مع بنك أبوظبي التجاري برصيد مبدئي قدره 25000 دولار أو أكثر، كما يمكنهم الاختيار من بين تشكيلة متكاملة من الحسابات التي تتراوح بين الحسابات الجارية، الادخار والودائع الثابتة، بعملات تشمل الجنيه الاسترليني، والدولار الأمريكي، واليورو أو أي عملة رئيسية أخرى.

وقال أروب موكوبادهاي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "يأتي قيامنا بتدشين الخدمات المصرفية الخارجية عبر فرعنا في جيرسي في إطار جهودنا الدؤوبة لتطوير وتنويع خدماتنا المالية ومنتجاتنا المصرفية تلبيةً لمتطلبات وتطلعات عملاءنا الكرام، بالتزامن مع التزامنا المتواصل بأداء دور بارز وفعال في دعم وتطوير القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

"تتيح هذة الخدمة التي نقدمها لعملائنا عبر فرعنا في جيرسي إمكانية الحصول محلياً على حلول دولية لإدارة الثروات ضمن مركز مصرفي يتسم بمستوى رفيع من الأمان والتشريعات الصارمة، ونحن ملتزمون بمواصلة تطوير خدماتنا لمساعدة القاعدة المتنامية لعملائنا على تحقيق طموحاتهم المالية".

واختتم أروب قائلاً: "يتمثل الوصول السلس إلى الأموال أحد أبرز المزايا التي سيحظى بها عملاء الحسابات المصرفية الخارجية من بنك أبوظبي التجاري، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم عبر أي فرع من فروع بنك أبوظبي التجاري، أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الخدمات المصرفية الهاتفية للبنك. كما يمكن للعملاء نقل وتحويل الأموال بين حساباتهم المحلية والحسابات الخارجية عبر الإنترنت على مدار الساعة في مختلف أيام الأسبوع. وإلى جانب ذلك، يمكن للعملاء الوصول إلى حساباتهم دولياً من خلال بطاقات الخصم بالعملات الأجنبية، وسيكسبون أيضاً نقاط "تاتش بوينتس" عن أرصدة الحسابات الخارجية الخاصة بهم، وودائعهم والعمليات التي يجرونها باستخدام بطاقات الخصم المباشر".