مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يدعم مبادرات التوعية بمرض سرطان الثدي تعزيزاً للوعي الصحي

21 نوفمبر 2011


أبوظبي، 21 نوفمبر 2011: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن دعمه ومشاركته في حملتين للتوعية بسرطان الثدي أطلقت مؤخراً تحت مظلة "البولو الوردي" التي جرت فعالياته في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في أبوظبي، وكذلك "الماراثون الوردي" الذي انطلق من مركز برجمان للتسوق بدبي، حيث جاءت هاتين الحمليتن التوعويتين من خلال حدثين رياضيين بهدف تعزيز وعي الجمهور بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ومدى تأثيره على معدلات النجاة.

وجاءت مباراة "البولو الوردي" الخيرية السنوية الثانية لتعكس التزام المجتمع بمكافحة مرض سرطان الثدي، وكان الفوز فيها من نصيب بنك أبوظبي التجاري، حيث تم تنظيم فعاليات هذا اليوم المفعم بالمرح من قبل "نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو"، بالتعاون مع "هيئة الصحة- أبوظبي"، وبنك أبوظبي التجاري كشريك رسمي. وخلال المباراة المفعمة بالحماسة والتشويق، فاز فريق بنك أبوظبي التجاري على فريق "ايستي لاودر" بنتيجة 5 مقابل 3.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ مارتن سكوت، كبير مسؤولي التسويق في بنك أبوظبي التجاري:“وأضاف سكوت: "صحيح أننا فزنا بالمباراة، إلا أننا نأمل بالتأكيد أن يكون الفوز الحقيقي من نصيب جهود حملة مكافحة سرطان الثدي، والرسالة التي تهدف مباراة "البولو الوردي" إلى إيصالها لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة".

أما "الماراثون الوردي"، الذي كان بنك أبوظبي التجاري أحد الرعاة المشاركين فيه أيضاً، فقد سجل رقماً قياسياً في عدد المشاركين فيه بلغ 14 ألف مشارك، حيث أقيم الحدث مجدداً في إطار حملة "بصحة وعافية" التي نظمها "مركز برجمان للتسوق". كما أتاح الحدث الخيري للجمهور المشاركين فرصة للتأكيد على تعاضدهم ودعمهم المتواصل لهذه الجهود التوعوية، وجمع تبرعات قيمة للمساهمة في دعم الحملة وجهود مساندة المرضى.