مركز سعر الأسهم

News
News

معاملات مصرفية مجانية لعملاء بنك أبوظبي التجاري

10 فبراير 2011

أبوظبي في 2 أكتوبر 2011، أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن طرح "المعاملات المصرفية المجانية" لجميع عملائه من الأفراد وهي المبادرة الأولى من نوعها التي يقوم بموجبها أحد البنوك بإعفاء عملائه الأفراد من الرسوم المصرفية المفروضة على الحسابات الجارية وحسابات التوفير. وستحقق هذه المبادرة، التي تمثل مفهوماً مبتكراً في مجال الصناعة المصرفية، مردوداً إيجابياً على جميع عملاء قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتالي لن يدفع عملاء بنك أبوظبي التجاري من الأفراد أي أتعاب أو رسوم مقابل عدد كبير من المعاملات المصرفية التي يقومون بها من خلال حساباتهم الجارية أو حسابات التوفير. وسيستفيد من هذه الخدمة كل من العملاء الحاليين والعملاء الجدد الذين ستجتذبهم الحملة إلى تحويل علاقاتهم المصرفية إلى بنك أبوظبي التجاري مما يمكّن البنك من ترسيخ علاقاته مع عملائه الحاليين وإنشاء علاقات قوية ومستدامة مع عملاء جدد.

وتعليقاً على طرح هذه الحملة، قال السيد/ أروب موكوبادي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "يبحث العملاء دائماً، ولهم كل الحق، عن رسوم أقل وخدمات أفضل. وبصفتنا بنك وطني رائد يكون من المهم بالنسبة لنا الاستماع إلى عملائنا والتفاعل مع طلباتهم. تمكّن هذه الحملة العملاء ليس فقط من الاستفادة من مستويات الخدمة العالية ومجموعة المنتجات المتميزة التي نقدمها لهم، ولكنهم يستطيعون أيضاً التعامل في بيئة مصرفية خالية من المشاكل دون الحاجة إلى القلق من وجود أي رسوم."

وقال السيد/علاء عريقات، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: "إن قرارنا الإستراتيجي بطرح هذه الحملة المبتكرة لا يحقق فقط مستويات أفضل من الشفافية والخدمات لعملائنا وإنما يساهم أيضاً في تسهيل النمو الإيجابي للصناعة المصرفية في الإمارات. نحن البنك الأول والوحيد في دولة الإمارات الذي يقدم هذا الهيكل للأتعاب والرسوم مما يدل على مدى التزامنا بتحقيق أفضل مصالح القطاع المصرفي وحرصنا على تنمية علاقاتنا مع المجتمع الذي نعمل فيه."