مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفوز بلقب "أفضل حساب مصرفي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة من بانكر ميدل إيست

12 إبريل 2011

أبوظبي، 12أبريل 2011: حاز بنك أبوظبي التجاري على جائزة "أفضل حساب مصرفي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" عن مجموعة المنتجات التي طرحها البنك تحت مظلة "الإختيار المتميز للأعمال" المقدمة من دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد تسلم السيد / نيلانجان راي، رئيس دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري الجائزة المرموقة في حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست للعام 2011 بحضور لفيف من المصرفيين الإقليميين والعالميين.

لتحديد الفائز بالجائزة في كل فئة من الفئات الثلاثة والعشرين التي يتم توزيعها في هذا الاحتفال، كان ما يفوق الثلاثين ألفا من القراء المشتركين في مجلة بانكر ميدل إيست ومجلة إسلاميك بيزنيس آند فاينانس، وويلث آند فاينانس ميدل إيست قد أدلوا بأصواتهم.

وتأتي هذه الجائزة بعد فوز بنك أبوظبي التجاري بجائزة آسيان بانكر لأفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات العربية المتحدة في عام 2010 وبجائزة بانكر ميدل إيست عن فئة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الأعمال المصرفية التجارية - المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ نيلانجان راي، رئيس دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري: "نفخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تأتي تقديراً للتقدم الذي أحرزه بنك أبوظبي التجاري في مجال الأعمال المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. إن عام 2011 يمثل عاما رائعا بالنسبة لبنك أبوظبي التجاري، حيث يستمر تكريمنا على جهودنا المتواصلة لتقديم خدمات مصرفية ومنتجات مالية حديثة ومبتكرة، حيث نسعى دوما الى تطبيق أعلى المعايير الدولية في كل ما نقدمه من خدمات ومنتجات للوفاء بمتطلبات عملائنا الكرام وتلبية احتياجاتهم."

وفي معرض تعقيبه على فوز البنك بهذه الجائزة، قال السيد/هاورد جانت، النائب التنفيذي للرئيس، ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري،: "تدل هذه الجائزة المرموقة المقدمة من بانكر ميدل إيست على التميز العالمي الذي يحظي به بنك أبوظبي التجاري ومتانة عملياته المصرفية في ظل التحديات الراهنة التي يواجهها الاقتصاد بشكل عام. ويركز بنك أبوظبي التجاري، ثالث أكبر البنوك في دولة الإمارات، على تنمية ودعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حيث يقدم مجموعة متكاملة من المنتجات المصممة بشكلٍ خاص لتناسب متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة خدمات (الإختيار المتميز للأعمال) من بنك أبوظبي التجاري."