مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يطرح قرض لتمويل المعدات الطبية

27 فبراير 2011

أبوظبي،27 فبراير 2011: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن دخوله في شراكة مع شركة سيمنز للرعاية الصحية - الإمارات العربية المتحدة لطرح قرض تمويل المعدات الطبية من "الإختيار المتميز للأعمال" من بنك أبوظبي التجاري، حيث يتمثل الغرض الرئيسي من هذا القرض في مساعدة ممارسي المهن الطبية من أصحاب المستشفيات والعيادات والمختبرات الصغيرة والمتوسطة على الوفاء باحتياجات ومتطلبات صناعة الرعاية الصحية والطبية في الدولة.

وتأتي هذه الشراكة الإستراتيجية بين دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري وشركة سيمنز للرعاية الصحية ذ.م.م لمساعدة عملاء البنك من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مجال الرعاية الصحية على الحصول على خيارات تمويل مرنة ومصممة خصيصاً للوفاء باحتياجاتهم وتلبية متطلباتهم من شراء المعدات التي يحتاجونها سواء لبدء أعمال جديدة أو التوسع في مشاريعهم القائمة.

ويحرص بنك أبوظبي التجاري على التركيز على دعم وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة على المستويين المحلي والإقليمي من خلال طرح باقة متنوعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لتمكين هذا القطاع الاقتصادي الحيوي من ممارسة أعماله وتحقيق أهدافه بما يخدم أهداف التنمية الاقتصادية المستدامة. ومن هذا المنطلق تأتي هذه الشراكة لتمكين كل من البنك وشركة سيمنز من توحيد جهودهما لتنفيذ العديد من الحملات والفاعليات الترويجية للمعدات الطبية وهذا القرض المتميز.

وبهذه المناسبة صرح نيلانجان راي، رئيس دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري: "يمثل قرض تمويل المعدات الطبية من "الإختيار المتميز للأعمال" خطوة أخرى على طريق وعودنا الرامية الى توفير منتجات مالية وخدمات مصرفية تتميز بالمرونة اللازمة. ونحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة سيمنز الرائدة في مجال المعدات الطبية التي تتيح للعاملين في مجال الرعاية الصحية الإستفادة من كل من الخبرات المالية المتوافرة لدى دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالبنك والمنتجات المتميزة والمعرفة الفنية المتطورة التي تتمتع بها شركة سيمنز."

كما قال موريس فابر، نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية لشركة سيمنز ذ.م.م "تركز شركة سيمنز جهودها على تزويد صناعة الرعاية الصحية في المنطقة بمعدات طبية تعكس أحدث التطورات العلمية والتقنية في العالم بأسعار معقولة في متناول العاملين في هذا المجال، بالإضافة الى حرص الشركة على توفير خبرات محلية لدعم أعمالها ومعداتها. وتأتي هذه الشراكة لتوسيع قاعدة مزوّدي هذه المعدات في المنطقة وبالتالي تمكين عدد أكبر من المرضى من الإستفادة من أحدث المعدات والتقنيات في مختلف مجالات التشخيص والعلاج."