مركز سعر الأسهم

News
News

فرع جديد لأبوظبي التجاري في شارع الشيخ زايد

22 فبراير 2011

أبوظبي، 22 فبراير 2011: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن إفتتاح أحدث فروعه في شارع الشيخ زايد بدبي ليصل عدد شبكة فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة الى 47 فرعاً تغطي جميع إحتياجات عملائه وتلبي متطلباتهم أينما كانوا بالدولة. وقد إفتتح سعادة/ عيسى السويدي، رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري، الفرع الجديد في حفل رسمي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعلاء عريقات، الرئيس التنفيذي، عضو مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية ولفيف من كبار العملاء.

وبهذه المناسبة، صرح علي درويش، رئيس شبكة فروع بنك أبوظبي التجاري قائلاً: " إننا ملتزمون دائماً بالتفوق وتحقيق أعلى درجات الإمتياز في كل مانقوم به من أعمال ومانقدمه من خدمات من خلال شبكة فروع تتميز بتصميم عصري متطور. ويأتي هذا الفرع الجديد من واقع حرص بنك أبوظبي التجاري على التواجد حيثما يحتاجه عملائه الكرام للإستفادة من باقة خدماتنا المصرفية ومنتجاتنا المالية المتطورة والمبتكرة والتي تمتاز بأقصى درجات الكفاءة والمرونة والسرعة في ظل بيئة عصرية متطورة."

ويقدم هذا الفرع الجديد خدماته الى جميع عملائه من مختلف الفئات سواء في مجال الخدمات المصرفية للأفراد أو الشركات وإدارة الثروات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. كما يشتمل على مكتب خاص لخدمة عملاء شركة أبوظبي التجاري للعقارات، بالإضافة الى جهازي صراف آلي يوفران إمكانية الإيداع النقدي.

واختتم علي درويش حديثه بالقول "نحن ندرك أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد أصبحت مركزاً عالمياً للأعمال ذات الإحتياجات المصرفية المتنوعة. ونحن على ثقة أن فرع شارع الشيخ زايد سوف يمكّن عملائنا الكرام من القيام بكافة المعاملات المصرفية دون أي قيود ويتيح لهم الوصول الى خدماتنا ومنتجاتنا المالية في أي وقت يرغبون."