مركز سعر الأسهم

News
News

شراكة إستراتيجية بين بنك أبوظبي التجاري وبنك أوف أمريكا ميرل لينش

18 يناير 2011

أبوظبي، 18 يناير 2011: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن دخوله في شراكة إستراتيجية من خلال ترتيبات المراسل المفضّل مع بنك أوف أمريكا ميرل لينش. وتأتي هذه الترتيبات في إطار حرص المؤسستين الرائدتين على تدعيم أواصر التعاون المستمر بينهما من خلال إحالة الأعمال والعملاء الى بعضهما البعض. كما تهدف هذه الإتفاقية الى إيجاد والإستفادة من حلول الشراكة التفضيلية التي تمكن بنك أوف أمريكا ميرل لينش من إحالة عملائه الذين يحتاجون الى خدمات مالية ومصرفية في المنطقة الى بنك أبوظبي التجاري بينما يقوم الأخير بإحالة عملائه الذين يحتاجون الى خدمات مماثلة الى استخدام والإستفادة من الشبكة العالمية لأعمال وخدمات بنك أوف أمريكا ميرل لينش.

ولضمان تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الاتفاقية، تم الاتفاق على تشكيل لجنة توجيهية تتكون من كبار المصرفيين من كلا المؤسستين يُناط بها مهمة تطويرعلاقات العمل الدولية بالإضافة الى مشاركة فرص الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ علاء عريقات الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في بنك أبوظبي التجاري: "يعتبر اليوم أحد الأيام الهامة في تاريخ القطاع المصرفي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضع هذه الاتفاقية أعمال بنك أبوظبي التجاري المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات وباقة منتجاتنا المالية وخدماتنا المصرفية المتميزة في متناول عملاء بنك أوف أمريكا ميرل لينش حول العالم. إنها حقاً ترتيبات تعود بالنفع على كل من الطرفين وعملائهما. ونحن نتطلع الى العمل مع بنك أوف أمريكا ميرل لينش لتزويد عملائنا الكرام بمنتجات وخدمات على أرقى المستويات العالمية."

وقال السيد/ جويل فان دوسن، عضو مجلس الإدارة المنتدب، رئيس الخدمات المصرفية للشركات حول العالم في بنك أوف أمريكا ميرل لينش: " نحن نحرص في بنك أوف أمريكا ميرل لينش على الاستثمار في توسيع النطاق الجغرافي لتواجدنا حول العالم ونحرص على تقديم أفضل الإمكانيات الى عملائنا الكرام من خلال مكاتبنا وأعمالنا ومن خلال علاقات متميزة مع أفضل المصارف المحلية الرائدة. وقد أثبت بنك أبوظبي التجاري قدرته على توفير أفضل المنتجات المالية والخدمات والمصرفية وفقاً لأعلى المعايير الدولية. كما أنه من دواعي سرورنا أن نوفر لعملائنا امكانية الإستفادة من هذه المجموعة المتميزة من المنتجات والخدمات."