مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفوز بلقب "أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفية التجارية" من بانكر ميدل إيست

03 يوليو 2011

أبوظبي، 3 يوليو 2011: فاز بنك أبوظبي التجاري بجائزة "أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفية التجارية" ضمن برنامج جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2011 بعد منافسة قوية مع بنوك مرموقة في المنطقة مثل دول مجلس التعاون الخليجي والأردن ولبنان. وتأتي هذه الجائزة تقديراً وإعترافاً بجهود وإنجازات بنك أبوظبي التجاري خلال عام 2011 في هذا القطاع الحيوي من الأعمال المصرفية.

وتجدر الإشارة الى أن لجنة الحكام المكّونة من شخصيات مصرفية رفيعة المستوى لدى مؤسسة بانكر ميدل إيست قد وضعت شروط صارمة للاشتراك في المنافسة للحصول على هذه الجائزة المرموقة ثم قامت مؤسسة سي بي آي فاينانشيل باختيار تلك المؤسسات التي أوفت بالمعايير والشروط المطلوبة لطرحها في إستفتاء استمر لمدة شهر على قراء مجلتي "بانكر ميدل إيست" و"بيسنز إنتيليجينس" لاختيار البنك الأفضل. وقد جاءت هذه الجائزة بعد فوز بنك أبوظبي التجاري بجائزة " أفضل حساب مصرفي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة " من بانكر ميدل إيست وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات العربية المتحدة" من آسيان بانكر

وبعد إستلامه الجائزة بالنيابة عن بنك أبوظبي التجاري، قال السيد/ هاورد جانت رئيس دائرة الأعمال المصرفية التجارية بالبنك: " لقد كانت دائماً هذه الجوائز العالمية المرموقة، التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري في مختلف مجالات المنتجات والأعمال والخدمات المصرفية، مصدر فخر لنا جميعاً. وتؤكد هذه الجائزة الجديدة على أننا على الطريق الصحيح في كل مانبذله من جهود لتطوير وتنمية قطاع الأعمال المصرفية التجارية الذي يتضمن الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات الأعمال المحلية الناشئة. وقد جاء عام 2011 زاخراً بالجوائز التي حصدها بنك أبوظبي التجاري تقديراً لجهوده وإنجازاته في مجال تقديم خدمات مصرفية ومنتجات مالية طبقاً لأرقى المستويات العالمية. ونحن نتطلع دائماً الى تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة حتى نتمكن من تلبية متطلبات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم."

وقال السيد/ كولن فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري : " تدل هذه الجائزة المرموقة المقدمة من بانكر ميدل إيست على مدى إهتمام بنك أبوظبي التجاري بقطاع الأعمال المصرفية التجارية من خلال مايقدمه من الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومؤسسات الأعمال المحلية الناشئة، حيث يقدم مجموعة متكامة من المنتجات المبتكرة المصممة بطريقة تفي بمتطلبات وإحتياجات مؤسسات الأعمال التي تشكل أحد أهم الركائز الاقتصادية بالدولة."