مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفوز بجوائز البطاقات الذكية للشرق الأوسط للعام 2011

20 مايو 2011

جائزة أفضل بطاقة ائتمان وجائزة أفضل بطاقة مشتركة

أبوظبي،– 29 مايو 2010: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل بطاقة ائتمان" عن بطاقته المشتركة مع اللولو هايبرماركت وجائزة "أفضل بطاقة مشتركة " عن بطاقة "إرتق" الصادرة عن بنك أبوظبي التجاري بالإشتراك مع شركة الاتحاد للطيران، وقد استلم البنك هذه الجوائز القيمة في حفل التكريم الخاص بجوائز البطاقات الذكية في الشرق الأوسط للعام 2011، الذي أقيم على هامش مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات الرقمية 2011 وهو أكبر المعارض الإقليمية لبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر الذي يعقد لأول مرة في أبوظبي بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.
تم منح بنك أبوظبي التجاري الجائزة الأولى في كلا الفئتين عن منطقة الشرق الأوسط بكاملها نظراً لما تتميز به بطاقات الائتمان الصادرة عن البنك من قيمة مضافة للعملاء ومكافاءات ومزايا ومنتجات مبتكرة تلقى إقبالاً كبيراً من العملاء في جميع أنحاء المنطقة. وبالإضافة الى ذلك، جاءت هذه الجوائز تقديراً للإستراتيجية التي يتبناها البنك في مجال تصنيف عملائه الى فئات حسب ملائاتهم المالية واتاحة قنوات مصرفية بديلة لعملائه وتعزيز العلاقات القائمة على التعاون الوثيق مع شركائه في تلك البطاقات.
وبهذه المناسبة، قال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: " نحن نسعى جاهدين في بنك أبوظبي التجاري لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وأرقى المنتجات المالية لعملائنا الكرام طبقاً لأفضل المعايير الدولية. وقد جاء هذه الفوز الكبير بجائزتين من مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للبطاقات الرقمية للعام 2011 شاهداً على نجاحنا في تحقيق رضاء عملائنا."
وأضاف : " نحن ندرك أن متطلبات وإحتياجات عملائنا تتطور باستمرار ولذا، فإننا نسعى دائماً الى مواكبة التغيرات الطارئة على هذه المتطلبات والاحتياجات من خلال تطوير منتجات مبتكرة والاضطلاع بمبادرات غير مسبوقة لمساعدة عملائنا على تحقيق طموحاتهم. نحن سعداء بالفوز بهذه الجوائز المرموقة التي تدل على أننا على المسار الصحيح."