مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يدعم كلية إنسياد لاستضافة محاضرة حول التنظيم والابتكار

05 مايو 2011

المحاضرة تستقطب ما يزيد عن 100 من قادة الشركات لمناقشة واقع المشاريع الريادية في ظل البيئة الاقتصادية الراهنة

أبوظبي، 5 مايو 2011: عقد بنك أبوظبي التجاري مؤخراً بالتعاون مع إنسياد، كلية إدارة الأعمال الدولية الرائدة، محاضرة تعليمية بعنوان "التنظيم والابتكار في ظل التغير الاقتصادي"، وقد حضر فعاليات هذا الحدث عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين والمهنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وناقش الدكتور ديباك سي جين في هذه المحاضرة الإستراتيجيات الجديدة والمبتكرة للأعمال والمشاريع التي تناسب المناخ الاقتصادي الراهن وما يرافقه من تغيرات اجتماعية هيكلية، وقد عُقد المؤتمر برئاسة السيد/ ديباك كولار كبير المسؤولين الماليين في بنك أبوظبي التجاري.
ويقول الدكتور ديباك جين: ""لقد أصبح الشك والقلق يسيطران على نواحي عديدة في حياتنا اليومية ويؤثران على تخطيط الأعمال والأنشطة الاقتصادية، لذا علينا أن نعي حجم المشكلات التي نعاني منها اليوم، ولا بد من مواصلة البحث عن طرق مبتكرة للخروج من تلك الأزمات؛ فنحن نعيش في عالمٍ متصلٍ بعضه البعض، ودائم التطوُّر حتى أصبحت المنافسة فيه ظاهرة عالمية، وعلينا أن نضع في اعتبارنا – عندما نبحث عن فرص إقامة مشروعات في هذا المناخ الاقتصادي الجديد – الجانب البشري لعالمنا؛ أي الخصائص السكانية لسكان يغلب عليهم كبار السن في العالم المتقدم في مقابل سكان يغلب عليهم صغار السن في دول العالم النامي، إضافة إلى التطور الذي تشهده وسائل الاتصال الاجتماعية"
ويقول السيد/ ديباك كولار المدير المالي لبنك أبوظبي التجاري: "نحن في بنك أبوظبي التجاري ندرك ونتفهم جيداً طموح الأفراد في مجتمعنا، كما أننا بدون شك نؤمن برسالة التعليم ومساهمتها في تقدم المجتمع. إن هذه الشراكة مع كلية إنسياد ستعمل على توحيد جهودنا في سبيل تطوير المعرفة والثقافة ونشر الوعي العلمي، كما تضمن تحقيق التعاون بين المؤسستين الرائدتين لتوفير خبرات تحث وتحفز الإبداع الفكري. إن هذه الشراكة على المستوى العام والخاص تتيح فرص تعليم متميزة أمام المهنيين. ونحن في بنك أبوظبي التجاري نؤكد التزامنا بالدعم المستمر للطموحين ممن يسعون الى مواصلة تعليمهم العالي وتحقيق أهدافهم في الحياة المهنية."