مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يعين رئيساً جديداً لمجموعة الموارد البشرية

11 مايو 2011

أبوظبي، 11 مايو 2011، أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن تعيين السيد/ علي درويش، نائب تنفيذي للرئيس، رئيساً لمجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري مسؤولاً مباشرةً أمام الرئيس التنفيذي، وليصبح من خلال منصبه الجديد عضواً في لجنة الإدارة التنفيذية المؤلفة من رؤوساء كافة مجموعات العمل في البنك.

إنضم السيد/ علي درويش الى أسرة بنك أبوظبي التجاري خلال عام 2010 جالباً معه خبرة مصرفية في العديد من مجالات العمل المصرفي مثل حسابات الضمان وتطوير الأعمال والصيرفة الإسلامية في مصارف دولية أهمها أتش أس بي سي وأيه بي أن أمرو لمدة تزيد على 20 سنة، وعند تعيينه تولى منصب رئيس شبكة فروع بنك أبوظبي التجاري، حيث لعب دوراً فاعلاً في المساعدة على تحقيق توقعات النمو المستهدفة لشبكة فروع البنك في جميع أنحاء الدولة.

وبهذه المناسبة علق السيد/ علاء عريقات، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري قائلاً: "يسرنا الإعلان عن تعيين السيد/ علي درويش رئيساً لمجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري الذي يأتي في إطار حرص البنك على مساعدة موظفيه على إطلاق مواهبهم وتحقيق طموحاتهم. وإني على ثقة بأن السيد/ علي درويش سوف يثري دائرة الموراد البشرية بالكثير من الأفكار والخبرات والقدرات التي يتمتع بها وأنه سوف يضطلع بمهام منصبه الجديد على الوجه الأكمل وبإمتياز تام."

ومن جانبه، قال السيد/ علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية: "أنه من دواعي فخري وسروري قبول هذا المنصب الجديد في بنك أبوظبي التجاري في هذه المرحلة المتميزة من مراحل نمو البنك. إن هذه الخطوة دليل حقيقي على إهتمام البنك بمنح موظفيه فرص لإثبات قدرتهم على تحقيق أهدافهم المهنية. وإني أتطلع الى المساهمة في تعزيز خطط البنك لإختيار وتدريب وتوظيف والإحتفاظ بأفضل المواهب والكفاءات في سوق الصناعة المصرفية."