مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يبادر لعقد منتدى التوطين الأول

19 مايو 2011

أبوظبي، 19مايو 2010: في مبادرة من مبادراته المتميزة والفريدة في مجال التوطين، أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن قيامه بتنظيم منتدى التوطين الأول في فندق قصر الإمارات لكافة الموظفين المواطنين ممن يشغلون مناصب إدارية وتنفيذية في البنك بحضور كل من سعادة/ علي راشد الكتبي، رئيس مجلس إدارة مجلس أبوظبي للتوطين، والسيد/ عيسى الزعابي، نائب المدير العام، معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، والسيد/ صالح عمر عبد الله، مدير مجمع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية-أبوظبي، والسيد/ عيسى السويدي رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري وأعضاء مجلس الإدارة والسيد/ علاء عريقات، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك.
وقد أفسح منتدى التوطين الأول المجال أمام موظفي بنك أبوظبي التجاري من المواطنين لتوثيق علاقاتهم مع بعضهم البعض ومع أعضاء الإدارة العليا بالإضافة الى مسؤولين رفيعي المستوى من مؤسسات حكومية أخرى. وخلال المنتدى، تم عرض خطة توطين الوظائف في بنك أبوظبي التجاري وأبرز توجهات الأعمال في البنك علاوة على مناقشة كافة متطلبات وإحتياجات المواطنين في مجال العمل على نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشارك عدد من الموظفين المواطنين في فعاليات المنتدى من خلال ورش عمل تفاعلية، حيث قام رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري عيسى السويدي، ورئيس مجموعة الموارد البشرية، علي درويش وغيرهم من أعضاء الإدارة العليا بتقديم عروض متكاملة شرحوا فيها أبرز إنجازات ومبادرات البنك للتوطين في المجال المالي والمصرفي.
وبهذه المناسبة، صرح عيسى السويدي، رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري قائلاً: "يمثل منتدى التوطين الأول خطوة أخرى الى الأمام في مسيرة بنك أبوظبي التجاري الرامية الى تجسيد رؤية القيادة الحكيمة وتحقيق مساعيها التي تهدف إلى تطوير الكفاءات الوطنية في سوق العمل، وتوفير فرص العمل المستدامة والمتميزة لمواطني دولة الإمارات. إن مسؤولية وضع آليات فعالة للتطوير المهني بهدف النهوض بالطاقات المواطنة ورفع كفاءاتها في هذا القطاع الحيوي إنما تقع على عاتقنا نحن البنوك الوطنية. ولذا يتعين علينا جميعاً أن نبادر بإتاحة الفرص أمام أبناء الإمارات لتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم الوظيفية والإستفادة من جهودهم كقوة عاملة وطنية قادرة على الوفاء بمتطلبات سوق العمل التنافسية."