مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفوز بجائزة أفضل بنك في الإمارات العربية المتحدة من "ذا بانكر"

03 ديسمبر 2012


أبوظبي ، 3 ديسمبر 2012:أعلن بنك أبوظبي التجاري أحد أكبر البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن فوزه بجائزة "أفضل بنك في الإمارات العربية المتحدة لعام 2012" من مجلة "ذا بانكر". وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في فندق انتركونتنينتال، بارك لين، لندن يوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر 2012 بتنظيم مشترك مع جريدة فاينانشيال تايمز بحضور لفيف من كبار الشخصيات المصرفية والإعلامية المرموقة من أكثر من 130 دولة.

وتهدف الجوائز السنوية من مجلة "ذا بانكر" الى مكافأة وتشجيع الامتياز في كل ما يقدم من منتجات وخدمات في القطاع المصرفي حول العالم وقد حصل بنك أبوظبي التجاري على هذه الجائزة تقديراً لإستراتيجيته الجديدة التي أدت الى تحقيقه لميزانية عمومية تعكس قوة البنك بالإضافة الى النمو الذي حققه البنك في العديد من مجالات أعماله وقد منحت لجنة التحكيم هذه الجائزة الرفيعة للبنك نظراً لإحرازه أكبر قدر من التقدم خلال السنة على الصعيد المحلي.

وبهذه المناسبة علق عيسى محمد السويدي رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري قائلا: "تقوم إستراتيجية أعمالنا على أساس التركيز على الاستفادة من فرص الأعمال المتاحة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق مزايا وفوائد مستدامة على الأمد الطويل لكل من عملائنا ومساهمينا الكرام. وتأتي هذه الجائزة من مجلة "ذا بانكر" والمجتمع المصرفي الدولي لتؤكد مدى قوة ونجاح إستراتيجية أعمالنا.

وقال علاء عريقات الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: " يمضي بنك أبوظبي التجاري قدماً وبمنتهى الجدية في طريقه نحو تحقيق أعلى مستويات الأداء طبقاً لأفضل المعايير الدولية. وقد إستطعنا هذا العام إحراز تقدم كبير، حيث حققنا إيرادات وأرباح تشغيلية قياسية خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2012. وأنني جد فخور باستلام هذه الجائزة التي تعكس تقدير القطاع المصرفي الدولي لجهود وإنجازات بنك أبوظبي التجاري.

وأضاف: " وأنتهز هذه الفرصة للتعبير عن شكري وامتناني بشكل خاص لكافة مساهمينا وأعضاء مجلس الإدارة لدعمهم المستمر والى موظفي البنك لتفانيهم في العمل والى عملائنا الكرام لثقتهم الغالية وولائهم المستمر للبنك."