مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يدعم مؤتمر وجوائز "نجوم الأعمال" 2012 للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع CPI

30 ديسمبر 2012

أبوظبي، 30 ديسمبر 2012: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن رعايته لمؤتمر وجوائز "نجوم الأعمال" لعام 2012 الذي أقيم مؤخراً في فندق ياس فيسوري في أبوظبي بحضور شخصيات حكومية رفيعة وقيادات رائدة من قطاع الأعمال، وأكثر من 500 شخصية من رواد مشاريع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وأتت مشاركة البنك في رعاية وتقديم هذه الفعالية للعام الثالث على التوالي عبر دائرة الخدمات المصرفية التجارية في البنك بالتعاون مع مؤسسة النشر الرائدة "CPI" المختصة بالقطاع المالي والمصرفي، مما أسهم في إنجاح هذه الفعالية المميزة. وتمثل هذه الشراكة جزءً من التزام البنك المستمر لدعم مجتمع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، حيث يقدم البنك خدمات وحلول مصرفية رائدة لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة لتلبية جميع احتياجاتها وتطلعاتها، بالإضافة لجهوده المتواصلة في رعاية ودعم مختلف الفعاليات والمبادرات التي تشجّع نمو وتميّز قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وبهذه المناسبة، قال هاورد جانت رئيس الخدمات التجارية للشركات في بنك أبوظبي التجاري: "أصبحت جوائز "نجوم الأعمال" أحد أبرز الفعاليات السنوية الرائدة لتكريم تميّز المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ونحن فخورون بالمشاركة في دعم هذا الحدث المميز الذي يؤكد التزام البنك المستمر لتشجيع رواد المشاريع في هذا القطاع الحيوي بالدولة".

وأضاف: " نحرص دوماً في بنك أبوظبي التجاري إلى جانب تقديم خدمات ومنتجات مصرفية رائدة تلبي مختلف احتياجات وتطلعات الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، على رعاية ودعم الفعاليات والمبادرات التي توازي في أهميتها فعالية "نجوم الأعمال" مثل، برنامج المئة لتصنيف المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي، كما نشارك مع صندوق خليفة في تقديم خدمات تمويلية مميزة للمواطنين من رواد المشاريع الناشئة في الدولة. وتأتي شراكتنا في تقديم هذه الفعالية كامتداد لالتزامنا الراسخ بدعم ورعاية المبادرات التي تشجّع أفضل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة".

وأتاح المؤتمر فرصة مميزة لشخصيات قيادية وأطراف معنية بشكل مباشر من قطاع الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، للمشاركة في المؤتمر وحفل توزيع الجوائز عبر تقديم عروض توضيحية للحضور، والمشاركة في مختلف الجلسات الحوارية، والفعاليات النقاشية والتفاعلية في الحدث.

يذكر أن مؤتمر وجوائز "نجوم الأعمال" لعام 2012 ركز على مواضيع متصلة بمفاهيم الإبداع والطموح والتصميم في قطاع الأعمال، حيث تعد من أبرز الفعاليات الموجهة للأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتقدم فرصة مميزة لاستعراض وتكريم أفضل الشركات في قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في المنطقة بحضور نظرائهم من الشركات ومجالات الأعمال المنافسة والعملاء ومزودي الخدمات.