مركز سعر الأسهم

News
News

الموقع الالكتروني لعلاقات المستثمرين من بنك أبوظبي التجاري يحقق المركز الأول بين بنوك الشرق الأوسط

23 ديسمبر 2012

أبوظبي، 23 ديسمبر 2012: أعلن بنك أبوظبي التجاري أنه قد جاء على رأس قائمة الفائزين في استطلاع الرأي الذي أجرته KW Digital Webranking في الشرق الأوسط لعام 2012. وقد حصل بنك أبوظبي التجاري على جائزيتن من KW Digital Webranking خلال الحفل الذي أقيم لتوزيع جوائز"نجاح المواقع الالكترونية لعلاقات المستثمرين". وجاءت الجائزة الأولى لتعلن فوز البنك بالمركز الأول كصاحب أفضل موقع الكتروني لعلاقات المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة، أما الجائزة الثانية فقد جاءت اعترافا بالتزام البنك بالتواصل المستمر مع المستثمرين عبر القنوات الالكترونية وتطبيقه لأفضل الممارسات في قطاع علاقات المستثمرين على المستوى الاقليمي حيث حقق المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط.

ومن الملاحظ أن الاستبيان قد توسع هذا العام ليشمل 138 من أكبر وأبرز الشركات المدرجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعود السبب الى شغل بنك أبوظبي التجاري المركز الأول خلال هذا الاستبيان، الذي طرحته للعام الرابع على التوالي KW Digital Webranking في الشرق الأوسط، الى أداء البنك المتميز في مجالات توصيل المعلومات للمساهمين والافصاح عن البيانات المالية على موقعه الالكتروني بالإضافة الى الالتزام التام بأفضل ممارسات حوكمة الشركات.

وبهذه المناسبة، علق ديباك كوهلر، كبير المسؤولين الماليين في بنك أبوظبي التجاري قائلاً: "استلم بنك أبوظبي التجاري هاتين الجائزتين بكثير من السعادة والفخر ونحن ننتهز هذه الفرصة للتقدم بجزيل الشكر الى M: Communications وهي واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال علاقات المستثمرين عبر القنوات الالكترونية لدورها في حصولنا على هذه الجائزة. ونحن نسعى دائماً لتحسين وسائل التواصل مع جميع شركائنا وتقوية الصلات معهم من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين وهو الأمر الذي مكننا من الحصول على المركز الأول من بين الشركات المدرجة في الاستبيان من حيث الشفافية.

وأضاف: "يحرص فريق العمل في بنك أبوظبي التجاري على الالتزام التام بالحفاظ على المستوى العالي من الشفافية والمصداقية على اعتبار أنها من بين أهم الركائز الأساسية لأهدافنا الإستراتيجية. ونحن نعتز بثقة المشاركين في هذا الاستبيان والتي عبروا عنها بمنح بنك أبوظبي التجاري المركز الأول من بين 138 شركة من أكبر وأشهر الشركات المدرجة في الاقليم."

وقال فيل مارشينت، عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة KW Digital Webranking (المملكة المتحدة) الشركة الشقيقة لشركة M: Communications :"حصل الموقع الالكتروني لعلاقات المستثمرين من بنك أبوظبي التجاري على النسبة الأعلى من التأييد من جانب المشاركين في الاستبيان وحقق المركز الأول بين الشركات التي تم استطلاع الآراء حولها، حيث يتميز الموقع الالكتروني لعلاقات المستثمرين من بنك أبوظبي التجاري بسهولة الملاحة والوصول الى هذا الكم الهائل من المعلومات المالية المتكاملة والمفيدة التي تمثل أحد أهم العناصر التي يحتاج كل من المستثمرين والمحللين الماليين والصحفيين الاقتصاديين للحصول عليها."