مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يوفر حلول إدارة النقد لفندق أتلانتس

16 ديسمبر 2012


أبوظبي ، 16 ديسمبر 2012: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن حصوله على تكليف من فندق أتلاتنس النخلة دبي لتوفير حلول إدارة النقد المتقدمة التي يقدمها البنك لعملائها من الشركات والمؤسسات المرموقة. ويأتي هذا التكليف تتويجاً للعلاقة والشراكة المستمرة بين البنك والفندق حيث يضطلع البنك بتقديم حلول مبتكرة في مجال إدارة النقد لتعزيز كفاءة العمليات المالية بفندق أتلانتس.

وتوفر هذه المجموعة المتكاملة من حلول إدارة النقد تنسيقاً كاملاً بين حسابات المدفوعات والمستلمات. ويقوم بنك أبوظبي التجاري أيضا بتطبيق الحل المبتكر الخاص به (من نظام الى نظام) الذي يدعم تحسين عمليات متابعة المدفوعات الجارية وإجراءات المطابقة حيث يسمح هذا الحل بتأمين أقصى درجات الأمان أثناء تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بتحويل الأموال وإصدار كشوف الحسابات بطريقة تؤمن التقليل من الأخطاء الى أدنى حد.

وبهذه المناسبة، قال كولين فراسير، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري: "يسرنا في بنك أبوظبي التجاري الحصول على هذه التكليف من فندق أتلاتنس النخلة دبي أحد عملائنا الرئيسيين لتقديم حلول إدارة النقد المتطورة والمبتكرة التي نقدمها طبقا لأعلى المعايير الدولية. ومن خلال هذا الحل يستطيع فندق أتلاتنس تنفيذ إجراءات جميع معاملاته وعمليات المطابقة بطريقة مؤتمتة بالكامل من خلال استخدام رابط الكتروني للتواصل المباشر بين قنوات الخدمات الالكترونية للبنك وأنظمة الفندق مما يعود بفائدة كبيرة على أتلاتنس من حيث الكفاءة والحصول على خدمات متواصلة بمعدلات أخطاء تكاد لا تذكر."

وأضاف السيد/ فراسير: "ان هذا النوع من التطبيقات المؤتمتة ينطوي على الكثير التعقيدات الفنية ويحتاج الى فريق عمل ممتاز وتعاون وثيق على مستوى القيادات المالية في كلا المؤسستين. ونحن نفخر بتمكننا من تنفيذ كافة هذه التطبيقات خلال فترة زمنية قياسية حيث يستفيد فندق أتلاتنس الآن من أحد الحلول الرائدة والمعتمدة دولياً لتمكين الفندق من ترسيخ مكانته وسمعته كأحد أكبروأفخم المؤسسات الفندقية."

وقال السيد/ كونور لولير نائب الرئيس للشؤون المالية في أتلانتس النخلة: "من خلال هذه الشراكة المتميزة مع بنك أبوظبي التجاري سيتسنى لنا الارتقاء بمعايير وإجراءات إدارة النقد الى مستويات أعلى تجعلنا متقدمين على منافسينا وتمكننا من تقديم خدمات أفضل لعملائنا. ونحن نتطلع الى المزيد من التعاون والمبادرات المبتكرة المماثلة التي تزيد من كفاءة أنظمتنا المالية في المستقبل."

دأب بنك أبوظبي التجاري على تقديم حلول مبتكرة لعملائه الكرام وفي إطار هذه الحلول استطاع بنك أبوظبي التجاري تحقيق الكثير من الإنجازات في مجال التطوير والتحديث في كل ما يقدمه من منتجات وحلول مالية وخدمات مصرفية وقد وصل الى مكانة رائدة بين بنوك دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم حلول مصرفية متطورة ومبتكرة تضاهي ما تقدمه افضل البنوك العالمية في مجال إدارة النقد. ومن خلال الدعم المستمر الذي يلقاه من عملائه المميزين مثل فندق أتلاتنس، تم مؤخراً تصنيف بنك أبوظبي التجاري كأحد أفضل ثلاثة بنوك في مجال إدارة النقد بمنطقة الشرق الأوسط من قبل يوروموني.