مركز سعر الأسهم

News
News

جيري جريمستون مستشار لمجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري

21 نوفمبر 2012


أبوظبي، 21 نوفمبر 2012، أعلن بنك أبوظبي التجاري عن تعيين السيد/ جيري جريمستون مستشاراً لمجلس الإدارة.

يشغل السيد/ جريمستون حالياً منصب رئيس مجلس إدارة ستاندرد لايف، إحدى أكبر مؤسسات الإدخار والاستثمار في المملكة المتحدة وهو أيضاً رئيس مجلس إدارة "ذا سيتي بالمملكة المتحدة" الجهة الممثلة لصناعة الخدمات المالية والخدمات المهنية في المملكة المتحدة. ويشغل السيد/ جريمستون كذلك منصب عضو إدارة غير تنفيذي في وزارة الدفاع بالمملكة المتحدة بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة مستقل غير تنفيذي في ديلويت إل إل بي.

كما شغل السيد/ جريمستون في السابق منصب مصرفي اسثمار أول في شرودرز حيث كان يتولى المسؤولية عن الأعمال في لندن ونيويورك ومنطقة المحيط الهادي في آسيا. وقبل ذلك، كان أحد كبار المسؤولين في اتش أم ترجيري حيث كان يتولى المسؤولية عن الخصصة والسياسات المتعلقة بالمشاريع المملوكة للحكومة.

تولى السيد/ جريمستون عضوية مجلس إدارة العديد من المؤسسات والشركات الكبرى في القطاعين العام والخاص وينظر إليه على أنه أحد سفراء أعمال المملكة المتحدة. وقد قدم الكثير من المساعدات القيمة في الإشراف على برنامج الكفاءة التشغيلية لدى اتش ام ترجيري وهو ممثل خاص لهيئة التجارة والاستثمار في المملكة المتحدة لدى الهند في مجال الخدمات المالية علاوة على عضويته في مجلس إدارة حملة الأسهم الحكومية بالمملكة المتحدة.

وقد جاء تعيين السيد/ جريمستون ليحل محل لورد دافيز أوف أبرسوك الذي إنتهت مؤخراً فترة عمله كمستشار لمجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري. وسوف يحضر السيد/ جريمستون إجتماعات مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري لتقديم النصح والمشورة في كافة مجالات ونواحي أعمال البنك.

وبهذه المناسبة، قال عيسى السويدي، رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: "يسر مجلس الإدارة الإعلان عن تعيين السيد/ جيري جريمستون ونحن على ثقة تامة بأنه سوف يمثل بما يحمله من خبرات وتجارب عملية إضافة قيمة تسهم بشكل فاعل في تحقيق المزيد من إنجازات ونجاحات البنك في المستقبل."