مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يدشن موقع "خدمات التعليم المصرفية"

26 يونيو 2012


أبوظبي، 26 يونيو 2012: دشن بنك أبوظبي التجاري مؤخراً موقع "خدمات التعليم المصرفية" الالكتروني الجديد على شبكة الإنترنت تماشياً مع مبادرة ’خدمات التعليم المصرفية‘ التي طرحها في إطار التزامه بتوفير خدمات مصرفية متميزة وشاملة لقاعدة عملائه المتنامية.

ويوفر الموقع الإلكتروني الجديد للزوار إمكانية الحصول على معلومات حول الفرص التعليمية المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة من الحلول المالية التي يقدمها البنك لتمويل التعليم.

ويعد بنك أبوظبي التجاري أول بنك في الإمارات يقدم خدمة من هذا النوع الفريد، وأثناء تطوير الموقع الالكتروني تمت مراعاة تلبية احتياجات جميع شرائح المجتمع، بمن فيهم الآباء والطلاب الصغار والكبار على حد سواء. ويمتاز الموقع الالكتروني المتعدد الصفحات بسهولة وسلاسة تصفحه، وتوفيره معلومات مفصلة عن البرامج التعليمية المتاحة بالكليات والجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، فضلاً عن شرح خيارات التمويل التي يوفرها بنك أبوظبي التجاري في هذا المجال.

ويوفر الموقع منتدى تفاعلي يجيب فيه مستشارون مؤهلون على مختلف تساؤلات واستفسارات الزوار بشأن مسيرتهم المهنية، وكيفية جعل التعليم العالي السبيل لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم المهنية على المدى البعيد.

قال سوندار بارثاساراثي، رئيس إدارة أصول الأفراد في البنك: "نحرص في بنك أبوظبي التجاري على تفهم احتياجات وتطلعات عملائنا والعمل على تلبيتها دوماً. وباعتبارنا شريكاً مالياً موثوقاً، نلتزم بتقديم الدعم لعملائنا في مختلف المجالات، كما نحثهم باستمرار على التخطيط لاحتياجات أبنائهم التعليمية في مرحلة مبكرة، فالإستثمار في التعليم يحقق عوائد لا تحصى على المدى البعيد."

وأختتم بالقول: "يلتزم بنك أبوظبي التجاري بدعم إستراتيجية الحكومة الرامية لتعزيز أعداد المواطنين الحاصلين على التعليم العالي ليتمكنوا من المساهمة بفعالية في تعزيز مسيرة النمو والتطور في البلاد.

وتماشياً مع هذه الرؤية، قمنا بإنشاء موقع ’خدمات التعليم المصرفية‘ الالكتروني على شبكة الإنترنت ليوفر للآباء والطلاب المرتقبين المعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن أفضل الفرص التعليمية المتاحة لهم. كما يوفر الموقع تفاصيل عن الحلول والخدمات المالية التي طورناها لدعم خطط عملائنا الطموحة في مجال تعليم أبنائهم أو تطوير مستقبلهم المهني".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت www.adcb.com/education