مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفتتح فرعاً جديداً للمعاملات المصرفية التجارية في المنطقة الحرة بجبل علي

29 فبراير 2012

أبوظبي 29 فبراير 2012، أعلن بنك أبوظبي التجاري عن إضافة جديدة لشبكة فروعه المصرفية بافتتاح الفرع الأحدث في المنطقة الحرة بجبل علي، ليصل عدد شبكة فروع البنك المنتشرة في جميع أرجاء الدولة إلى 50 فرعاً.

ويعتبر هذا الفرع بمثابة أول فرع يخصصه بنك أبوظبي التجاري بالكامل لخدمة عملاء البنك من الشركات ومؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. ويأتي افتتاح هذا الفرع إثر طرح البنك لباقة كبيرة من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية المصممة خصيصا للوفاء باحتياجات الشركات العاملة في المنطقة الحرة بجبل علي، مثل تسهيلات تمويل ما قبل الشحن والحساب البلاتيني لشركات ومؤسسات المناطق الحرة من الاختيار المتميز للأعمال بالإضافة إلى الحساب الجاري المتميز لتلبية احتياجات العملاء من الشركات العاملة في المناطق الحرة.

كما يعكس هذا الفرع الجديد تصميماً راقياً وفريداً وفقا لأحدث الأساليب العصرية ليدعم التزام بنك أبوظبي التجاري بأعلى معايير الجودة وتماشيا مع إستراتيجية البنك الرامية الى تقديم خدمات متكاملة وميسرة لكافة العملاء من الشركات أو مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة من خلال موظفين مؤهلين يتمتعون بخبرات واسعة في مجال إدارة الأعمال المصرفية التجارية. ويقدم فرع المعاملات المصرفية التجارية الجديد في المنطقة الحرة بجبل علي وكافة مراكز مبيعات وخدمات المشاريع الصغيرة المتوسطة لدى بنك أبوظبي التجاري خدمات مصرفية متكاملة تتضمن المعاملات النقدية والتحويلات وتسهيلات التمويل التجاري وتمويل رأس المال العامل وتمويل ما قبل الشحن وقروض تمويل معدات وآليات البناء والمعدات الطبية والمعدات المهنية الأخرى .

كان بنك أبوظبي التجاري قد افتتح مراكز مبيعات وخدمات مخصصة لعملائه من شركات ومؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في 14 فرعاً من فروعه الرئيسية كخطوه أولى نحو انطلاقة أشمل من التوسعات المستقبلية لتغطي كافة مناطق التجمعات الرئيسية لعملاء قطاع المعاملات المصرفية التجارية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ كولن فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري "يأتي افتتاح فرع المعاملات المصرفية التجارية في المنطقة الحرة بجبل علي متماشيا مع إستراتيجية البنك التي تهدف إلى توسيع مكانته كمصرف رائد في مجال المعاملات المصرفية التجارية وهو دليل واضح على مدى التزام بنك أبوظبي التجاري المستمر للوفاء بكافة احتياجات عملائه في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي والسعي لتلبية كافة متطلباتهم المتنامية من خلال تفردنا بتقديم منتجات مالية وخدمات مصرفية عصرية ومتطورة وفقا لأرقى المعايير الدولية للأعمال المصرفية "