مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصد ثلاث جوائز عالمية لتميّز عمليات المدفوعات والمعاملات المالية

25 نوفمبر 2012

حقق درجة "متميّز" لتسعة أعوام متتالية

 

أبوظبي25 نوفمبر2012: حصد بنك أبوظبي التجاري ثلاث جوائز عالمية رفيعة المستوى تقديراً لأدائه المميّز في العمليات المباشرة على المدفوعات والمعاملات المالية، مقدمة من مصرف "دويتشه" الألماني، و"كوميرزبنك"، والمؤسسة المالية "جي بي مورجان جايس" التي منحت البنك جائزة "التميّز"، والتي يتم منحها لأقل من واحد بالمائة من عملاء المؤسسة، ما جعل بنك أبوظبي التجاري، البنك المحلي الوحيد الذي يحقق هذا الإنجاز المهم، وذلك في أعقاب تحقيقه لدرجة "متميّز" لتسعة أعوام متتالية.

وتم منح البنك جائزة العمليات المباشرة على المدفوعات والمعاملات المالية من مصرف "دويتشه" الألماني، نظراً لتميّز أدائه في مجال إشعارات المدفوعات باليورو، حيث يشتهر مصرف "دويتشه" بتطبيق معايير عالمية صارمة خلال عملية منح الجائزة تعتمد على حجم ودقة المعاملات، الأمر الذي وضع بنك أبوظبي التجاري على قمة قائمة المرشحين للجائزة، لتميّز عملياته الداخلية وتحقيق معدل عمليات خالية من الأخطاء بنسبة 99.1 بالمائة.

وبهذه المناسبة، قال ستيوارت بوه، رئيس العمليات في بنك أبوظبي التجاري: "تشكل الجودة أحد أهم المعايير التشغيلية في البنك لضمان تعزيز وصول المدفوعات إلى وجهاتها بشكل مميّز. وبلا شك فإن تكريم البنك بهذه الجوائز العالمية يُعد مؤشراً على الجهود الرائدة المبذولة ويشكل تقديراً لاستثماراتنا في أنظمتنا العملية وفريق موظفينا بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

وعلّق سيمون بيغ، رئيس عمليات الخزينة بالإنابة في بنك أبوظبي التجاري: "نسعى دوماً لتقديم أفضل الوسائل الفعالة لإنجاز المعاملات بأقل قدر من الاجراءات وبأسرع وقت ممكن، ما يسهم في تسهيل المدفوعات العالمية والمعاملات النقدية. ونؤكد بشكل مستمر التزامنا بالعمل على تحقيق معدلات متكاملة من الدقة والانضباط في تسيير جميع مدفوعات عملائنا بما يرسخ السجل المتميّز لعملياتنا المصرفية".

وأضاف معتز الغلاييني، رئيس دائرة المعالجة المركزية في بنك أبوظبي التجاري قائلاً: "إنه حقاً لشرف وامتياز لنا أن يتم تكريمنا من قبل أكبر المصارف في العالم نظير جهودنا الحثيثة في قطاع المدفوعات. تأتي هذه الجوائز كتأكيد واضح على مدى تفاني والتزام فريق عملنا ومصرفنا على المدى طويل بالعمل على تطوير جميع مستويات وفئات خدمة العملاء".

وحول تقديم "كوميرزبنك" لجائزة العمليات المباشرة على المدفوعات والمعاملات المالية، قال مايكل غيرمان، مدير العلاقات في مصرف "كوميرزبنك": "عادةً ما نقوم بمنح جائزة العمليات المباشرة على المدفوعات والمعاملات المالية بشكل سنوي للمؤسسات المالية التي تقدم أداءً متميزاً في مجال المدفوعات التجارية والمالية. وقمنا بمنح الجائزة هذا العام لبنك أبوظبي التجاري، تقديراً لتميّز خدماته التشغيلية ولتمتع موظفيه بكفاءة مهنية عالية".

بدورها صرحت كريستين دوريا، الرئيس التنفيذي للمنتجات في مؤسسة "جي بي مورجان جايس" قائلاً: " يتمكن أقل من واحد بالمائة فقط من عملائنا في مجال تحويل المدفوعات من تطبيق المعايير الصارمة لنيل جائزتنا، ونحن هنا نؤكد على اعتزازنا بالعمل مع عميل مميّز مثل بنك أبوظبي التجاري، يبدي التزاماً مستمراً وطويل الأمد تجاه تحقيق استدامة جودة وتميّز العمليات المختلفة".