مركز سعر الأسهم

News
News

دعماً لجهود مكافحة السرطان أبوظبي التجاري يطلق مبادرة "شجرة الأمل"

04 أكتوبر 2012


أبوظبي، 4 أكتوبر 2012 - أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن طرح مبادرة جديدة لرفع مستوى الوعي بخطورة مرض سرطان الثدي وتأتي هذه المبادرة التي تم إطلاقها تحت إسم "شجرة الأمل" من بنك أبوظبي التجاري في إطار حرص البنك على النهوض بمسؤولياته المجتمعية وتهدف الى جمع التبرعات والأموال لدعم برنامج صحة وعافية "سيف آند ساوند" الخاص بمركز برجمان للتسوق، حيث يمكن لعملاء وزوار المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري إيداع تبرعاتهم في الصندوق المخصص لذلك والذي يمثل قاعدة "شجرة الأمل" لإيصال رسالة دعم قوية الى المصابين بسرطان الثدي الذين لايطيقون تكاليف العلاج الباهظة. كما سيتم تخصيص جزء من تلك التبرعات لمساندة جهود التوعية بأهمية الاكتشاف المبكر لهذا المرض.

وقالت الآنسة/ نورة حسن العلي، مدير فرع في بنك أبوظبي التجاري: "سجل عدد حالات الإصابة بسرطان الثدي في دولة الإمارات العربية المتحدة زيادة كبيرة بمعدل يدعو للقلق وكما هو معلوم فإن الاكتشاف المبكر للمرض يشكل أحد الركائز الأساسية للتغلب على هذا المرض القاتل، ولذا قمنا بطرح مبادرة "شجرة الأمل" من بنك أبوظبي التجاري كفكرة مبتكرة لتشجيع أفراد المجتمع على المساهمة في هذا العمل الخيري الذي يحي الأمل في نفوس المرضى المحتاجين وندعو الجمهور الى تسجيل رسالة أمل على أوراق هذه الشجرة ".

وأضافت : نحن نؤمن في بنك أبوظبي التجاري بأنه يتعين علينا بذل كافة مجهوداتنا لإثراء حياة عملائنا والمشاركة في كافة الجهود الرامية الى تحقيق مصلحة المجتمع. ونحن ننتهز هذه الفرصة لدعوة الجميع لزيارة "شجرة الأمل" من بنك أبوظبي التجاري للتبرع لتحقيق هذا الهدف النبيل."

وتجدر الإشارة الى أن "شجرة الأمل" من بنك أبوظبي التجاري ستكون متوفرة في فرع بنك أبوظبي التجاري الرئيسي في شارع السلام في أبوظبي خلال الفترة من 1 الى 11 أكتوبر وفي فرع خالد بن الوليد في دبي من 14 الى 20 أكتوبر وكذلك في فرع ديرة بدبي من 21 الى 27 أكتوبر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً. وبعد ذلك ستكون "شجرة الأمل" متاحة لتلقي التبرعات خلال الماراثون الوردي من برجمان في حديقة زعبيل يوم 2 نوفمبر من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحاً وأخيراً في بطولة البولو الوردي التي ستقام برعاية بنك أبوظبي التجاري في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بتاريخ 10 نوفمبر 2012 من الساعة الثالثة عصراً وحتى السابعة مساء.

وبالأضافة الى مبادرة "شجرة الأمل"، يشارك بنك أبوظبي التجاري في العديد من الفعاليات الإستراتيجية لدعم زيادة الوعي بخطورة سرطان الثدي ولتمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الماراثون الوردي من برجمان وبطولة البولو الوردي. كما سيقوم البنك بتقديم جوائز الى النساء الطموحات في جميع أنحاء الدولة من خلال "جوائز الطموح" من بنك أبوظبي التجاري التي تأتي ضمن فعاليات جوائز المرأة في الإمارات لعام 2012، حيث يتبرع البنك بمبلغ خمسة دراهم مقابل كل صوت يتم الإدلاء به لاختيار الفائزات في المسابقة لدعم برنامج برجمان للتوعية بخطورة سرطان الثدي.