مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يحصد جائزتين من بانكر ميدل إيست جائزة أفضل حساب للمشاريع الصغيرة المتوسطة وجائزة أفضل عرض تمويل تجاري للمشاريع الصغيرة المتوسطة.

26 مارس 2012

 

أبوظبي في ابريل 2012 : حصل بنك أبوظبي التجاري للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل حساب للمشاريع الصغيرة والمتوسطة عن الحساب البلاتيني للمناطق الحرة وفاز بجائزة "أفضل عرض تمويل تجاري للمشاريع الصغيرة والمتوسطة "عن" مجموعة الحلول المتكاملة للتجارة من الاختيار المتميز للأعمال"

ويقدم بنك أبوظبي التجاري كلا المنتجين الفائزين بهذه الجوائز المرموقة من خلال خدمات "الاختيار المتميز للأعمال" التي توفر أفضل وأرقى المنتجات و الخدمات المصرفية المبتكرة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة حيث يلبي الحساب البلاتيني للمناطق الحرة احتياجات عملاء بنك أبوظبي التجاري الذين يمارسون أعمالهم في الكثير من المناطق الحرة بالدولة. بينما توفر مجموعة الحلول المتكاملة للتجارة حلولاً تجارية لأعمال التصدير بالإضافة إلى إمكانية تنفيذ المعاملات التجارية عبر الإنترنت. ويتم تقديم هذه الخدمات من خلال شبكة فروع بنك أبوظبي التجاري المنتشرة في جميع أنحاء الدولة بما فيها أحدث الفروع الذي تم افتتاحه مؤخراً في المنطقة الحرة جبل علي كفرع متخصص في تقديم خدمات الأعمال التجارية ليمثل نقطة تجمع والتقاء لجميع الخدمات المصرفية المطورة لعملاء البنك من مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على الوفاء بكافة الاحتياجات المصرفية لأعمالهم.

وقد استلمت دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري الجائزتين المرفقين في حفل توزيع الجوائز بانكر ميدل إيست لعام 2012 الذي أقيم بفندق أبراج الإمارات في دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 30.000 شخص من القراء المسجلين لمجلة بانكر ميدل إيست والمنشورات الصادرة منها في مجالات المصرفة الإسلامية والتمويل الإسلامي وإدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط قد أدلوا بأصواتهم لتحديد الفائزين بجوائز في أكثر من 23 فئة والتي تم توزيعها خلال الحفل.

وبهذه المناسبة قال السيد/ نيلالجان راى، رئيس دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري " منذ تأسيسها دأبت دائرة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري على تطوير و ابتكار منتجات مالية وخدمات مصرفية متميزة لتلبية متطلبات عملائها من مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء دولة الإمارات حيث توفر مجموعة الحلول المتكاملة للتجارة منصة الكترونية فريدة من نوعها تقدم الخدمات التجارية دون انقطاع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لعملائنا الكرام أينما كانوا ومن أي مكان يمارسون أعمالهم فيه. وبالمثل يفي الحساب البلاتيني للمناطق الحرة من الاختيار المتميز للأعمال باحتياجات عملائنا العاملين في مختلف المناطق الحرة بالدولة و يقدم لهم باقة متكاملة من الخدمات المصممة خصيصاً لتحقيق طموحاتهم".

ومن جانبه، قال السيد/ هاورد جانت، رئيس المجموعة المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري " تأتي هذه الجائزة المرموقة من بانكر ميدل إيست تقديراً لالتزامنا بخدمة ومساعدة مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة ودليلاًعلى صحة وملاءمة إستراتيجيتنا الخاصة بتقديم منتجات مالية وخدمات مصرفية تفي باحتياجات وتلبي متطلبات هذا القطاع الاقتصادي الحيوي بالدولة".

وأضاف: "يركز بنك أبوظبي التجاري دائماً على خدمة هذا القطاع المتنامي من خلال تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات و الخدمات المصممة خصيصا لتلبية تطلعات مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة الاختيار المتميز للأعمال من بنك أبوظبي التجاري".