مركز سعر الأسهم

News
News

في إطار التزامه بدعم الجهود الرامية لتعزيز دور المرأة ومساهمتها في مسيرة التنمية بنك أبوظبي التجاري الراعي الرئيسي لجوائز "العام للمرأة في الإمارات"

22 أغسطس 2012


أبو ظبي، 22 أغسطس 2012 - أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن رعايته لجوائز "العام للمرأة في الإمارات"، وذلك للعام الرابع على التوالي، في خطوة تؤكد التزامه بدعم إستراتيجية الدولة الرامية إلى تعزيز دور المرأة ومساهمتها الفعالة في مسيرة التنمية في البلاد.

وفي إطار رعايته لهذه الجوائز قام بنك أبوظبي التجاري وبالشراكة مع كلية "إنسياد" في أبوظبي، بإطلاق جائزة الطموح من بنك أبوظبي التجاري ، بهدف تحفيز النساء على بلوغ أعلى مستويات النجاح وتحقيق طموحاتهن.

وتعد جوائز "العام للمرأة في الإمارات " التي تقدمها مجلة "إيمريتس وومان" أبرز جوائز من نوعها تحتفي بإنجازات المرأة في مختلف المجالات، بدءً من النساء الطموحة اللاتي يتطلعن لبدء أعمالهن الخاصة، إلى النساء اللاتي يتميزن في مجالاتهن، حيث تُمنح هذه الجوائز بشكلٍ سنوي لتقدير وتكريم مساهمة المرأة في تنمية المجتمع ودورها الفعال في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية.

وقالت نادية خالد عبد الرحمن، رئيس إدارة الائتمان للشركات وعمليات الائتمان في بنك أبوظبي التجاري: "تتماشى رعايتنا لهذه الجوائز الرفيعة مع إيماننا بأهمية دور المرأة في مسيرة النمو والازدهار، كما يعبر حرصنا في بنك أبوظبي التجاري على إطلاق جائزة مخصصة لتكريم الطموح في إطار هذه الجوائز عن إدراكنا لأهمية ودور الطموح في تحقيق النجاح، والالتزام والعمل الدؤوب الذي يتعين على المرأة القيام به لتحقيق التفوق سواء تعلق الأمر بإطلاق مشروع خاص أو تولي أرفع المناصب القيادية أو تحقيق إنجازات في مجال خدمة المجتمع".

وأضافت نادية خالد بقولها: "يسعدنا رعاية جوائز(العام للمرأة في الإمارات) للعام الرابع على التوالي، فقد رسخ بنك أبوظبي التجاري سمعة رفيعة كمؤسسة مصرفية رائدة تحرص على تلبية احتياجات وتطلعات القاعدة المتنامية من عملائها في مختلف المجالات، وتدعمهم لتحقيق طموحاتهم، ونتطلع لأن تساهم هذه الجائزة الرفيعة وقصص نجاح المرشحات في توفير مصدر لإلهام النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحفيزهن لتحقيق طموحاتهن".

وبدورها علقت صوفيا سيرين، مديرة تحرير مجلة "إيمريتس وومان" (Emirates Woman) على رعاية بنك أبوظبي التجاري لجوائز "العام للمرأة في الإمارات" بقولها: "يسعدنا مشاركة بنك أبوظبي التجاري مرة أخرى لرعاية هذه الجوائز الرفيعة التي تحتفي وتكرم النساء المتميزات في دولة الإمارات العربية المتحدة وإنجازاتهن في مختلف المجالات".

يذكر أن باب الترشيحات لجائزة الطموح من بنك أبوظبي التجاري بالتعاون مع كلية "إنسياد"، بات مفتوحاً الآن أمام النساء الطموحات اللاتي يتميزن بروح المبادرة والأفكار المبدعة والمتميزة في مجال الأعمال. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات ومعرفة الخطوات اللازمة للاشتراك عن طريق الموقع www.emirateswomanawards.com.

وستحظى المرشحة الفائزة بمنحة أعمال بقيمة 10,000 دولار أميركي من بنك أبوظبي التجاري، فضلاً عن قيام بنك أبوظبي التجاري بتقديم الدعم والاستشارات لعملها التجاري إلى جانب خدمة إدارة علاقات عملاء مخصصة، كما تحظى الفائزة بالجائزة بمقعد في أحد برامج إنسياد في مجال تنظيم المشاريع، والذي يعد جزءً من ماجستير إنسياد لإدارة الأعمال التنفيذية العالمية، إلى جانب قسائم للتسوق من مركز برجمان للتسوق بقيمة 2,000 درهم، واشتراك لمدة عام كامل في مجلتي "إيمريتس وومان" و"جلف بيزنس".

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز "إيمريس وومان 2012" في 19 نوفمبر بحضور أكثر من 350 من كبار الشخصيات. وسيتم الإعلان عن اسم المرشحة الفائزة بجائزة الطموح من بنك أبوظبي التجاري خلال الحدث، كما يمكن تتبع عملية الترشيح على الموقع www.emirateswomanawards.com.