مركز سعر الأسهم

News
News

بطاقة ضيف الاتحاد "إرتق" من بنك أبوظبي التجاري تفوز بجائزتين دوليتين مرموقتين

27 مايو 2012


أبوظبي، 27 مايو 2012: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن فوز بطاقة ضيف الاتحاد "إرتق" الصادرة عن بنك أبوظبي التجاري بالإشتراك مع شركة الاتحاد للطيران بجائزتين دوليتين مرموقتين، حيث جاءت الاولى وهي جائزة "أفضل برنامج ولاء لبطاقات الائتمان المشتركة" في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي من جوائز فريدي للعام 2012. أما الجائزة الثانية فكانت "أفضل بطاقة ائتمان مميزة" ضمن جوائز البطاقات الذكية في الشرق الأوسط والتي تسهم في منح التقدير والتكريم الدولي للمؤسسات المتميزة التي تظهر تألقاً ونجاحاً في أداء أعمالها، بما يسهم في خلق وتشجيع النمو ورضاء عملائها والجهات المستفيدة من خدماتها.

تأتي هذه الجوائز الدولية إعترافا وتقديراً لكل ما يقدمه بنك أبوظبي التجاري من منتجات مالية وخدمات مصرفية مبتكرة على أعلى وأرقى مستويات الجودة وبصفة خاصة المزايا التي تتفرد بها بطاقة ضيف الاتحاد "إرتق" والتي جعلت منها بطاقة استثنائية من بين العديد من بطاقات الائتمان المشتركة في مجال الطيران بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي.

وقال أروب موكوبادهاي، النائب التنفيذي للرئيس، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "حصل بنك أبوظبي التجاري على هذا التكريم المتميز نظراً لما توفره بطاقة ضيف الاتحاد "إرتق"من قيمة مضافة للعملاء ومكافآت ومزايا ومنتجات مبتكرة تلقى إقبالاً كبيراً في جميع أنحاء المنطقة. نحن فخورون بالفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين مما يؤكد أننا على المسار الصحيح."

وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "نحن نفتخر بمشاركتنا بنك أبوظبي التجاري في الحصول على هذه الجوائز المتميزة التي تؤكد مدى التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة ترضي عملائنا وتزيد من المزايا الفريدة التي تعود عليهم بالفائدة."

كما علّق مارشيلو باريكوردي، مدير فيزا عام في دولة الإمارات العربية: "من خلال تعاوننا مع بنك أبوظبي التجاري والاتحاد للطيران، نجحنا في تقديم برنامج ولاء لبطاقات الائتمان المشتركة للعملاء التي ساعدتهم على التمتع بتجارب سفر مميزة. ونحن سعداء جداً لفوزنا بهذه الجوائز المرموقة التي تعكس مدى تمّيز ما نقدمه من منتجات في المنطقة."

وتأتي بطاقة ضيف الاتحاد من بنك أبوظبي التجاري "إرتقِ" في أربع فئات هي: الكلاسيكية والذهبية والبلاتينية وبطاقة إنفينيت حصرياً من خلال شبكة فيزا انترناشيونال أكبر مزوّد لخدمات بطاقات الإئتمان وبطاقات الدفع حول العالم.

ومن المعلوم أن بطاقة الإئتمان المشتركة الصادرة عن بنك أبوظبي التجاري توفر مزايا حصرية لحمَلتها منها: الحصول على ميلين إثنين من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه باستخدام البطاقة وما يصل الى خمسين ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد كهدية ترحيبية.