مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لحسابات توفير "مليونير الإسلامي"و"مليونير الإماراتي"

08 أكتوبر 2013


أبوظبي، 8 أكتوبر 2013: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن إسم الفائز بالجائزة الكبرى عن "حساب توفير مليونير الإسلامي" لشهر أغسطس 2013 والبالغة مليون درهم، السيد/ ترانجيت س. ساهني، من الهند، الذي فتح حسابه في شهر أغسطس من عام 2012 وهو يخطط الآن لاستثمار هذه الجائزة من خلال عمل مشروع خاص به في إمارة رأس الخيمة.

ولدى الإعلان عن نتائج السحب الذي تم في المقر الرئيسي للبنك بحضور ممثلين من دائرة التنمية الاقتصادية- أبوظبي، عبر السيد/ ترانجيت عن مدى فرحه للفوز بهذه الجائزة المميزة قائلاً:"إنني ممتنٌ جداً لبنك أبوظبي التجاري لتقديمه هذا المنتج الرائع والمبتكر الذي سيتيح لي الفرصة لتحقيق حلم طال انتظاره في امتلاك مشروعي الخاص. وأنا عازم تماماً على تعزيز علاقتي المصرفية مع البنك في المستقبل القريب."

كما أعلن بنك أبوظبي التجاري عن اسم الفائز بالجائزة الشهرية لحسابات "توفير مليونير الإماراتي" البالغة 250.000 درهم، وذلك ضمن سحوبات شهر أغسطس2013، السيدة/ مصيفه راشد س. ر. المنصوري، وهي أم لأربعة أطفال وكانت قد فتحت حسابها لدى البنك في مطلع هذا العام. وقالت معبرة عن سعادتها بفوزها بهذه الجائزة غير المتوقعة: "أود بداية أن أشكر بنك أبوظبي التجاري على هذه الجائزة القيمة وأعبر عن مدى شعوري بالامتنان للبنك لالتزامه تجاه المجتمع الإماراتي من خلال كل ما يقدمه من خدمات مصرفية ومنتجات مالية مميزة."

وقال السيد/ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: " نُهنئ جميع عملائنا الفائزين بهذه الجوائز القيمة. ويسرنا الإعلان عن أن بنك أبوظبي التجاري سوف يحتفي بالعيد الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة بمنح عملائه من المواطنين فرصة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة خلال شهر ديسمبر علاوة على 10 فرص إضافية للحسابات الجديدة التي يتم فتحها خلال شهر أكتوبر إضافة الى العديد من الفرص الجديدة لدخول السحب عند زيادة العملاء الحاليين لأرصدة حساباتهم للفوز بالجائزة الكبرى عن "حساب توفير مليونير الإماراتي" والبالغة 2,700,000 درهم التي سيتم دفعها شهرياً بقيمة 15,000 درهم لمدة 15 سنة، حيث سيتم الإعلان عنها في بداية شهر ديسمبر."

وأضاف: "نحن في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الاسلامية نلتزم بمبادئ الصيرفة المسؤولة ونحرص دوماً على تشجيع عملائنا على التخطيط الفعّال للمستقبل. لقد حققت حسابات توفير "مليونير الإسلامي" و"مليونير الإماراتي" التي يتفرد بهما بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الاسلامية تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام، ما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي يقدم��ا البنك".