مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للصيرفة الاسلامية يُعلن إسم أول إماراتي يفوز بالجائزة الكبرى لبرنامج مليونير "الإماراتي"

17 يناير 2013

إعلان أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لحسابات توفير "مليونير الإسلامي" و"مليونير الإماراتي"

أبوظبي، 17 يناير 2013: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن إسم أول إماراتي فائز بالجائزة الكبرى عن "حساب توفير مليونير الإماراتي" والبالغة 2,700,000 درهم، عبارة عن دفعات شهرية بقيمة 15.000 درهم لمدة 15 سنة. وتسلّم السيد/محمد الزرعوني الجائزة في الفرع الرئيسي للبنك من قبل السيد/ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري.

وعلق الفائز السيد/ محمد الزرعوني، وهوعميل لدى بنك أبوظبي التجاري منذ عام 2001 حيث فتح حساب توفير مليونير الإمارتي في فبراير 2012 على فوزه قائلاً :" أود بداية أن أشكر بنك أبوظبي التجاري على هذا المنتج الرائع. وأعبر عن مدى شعوري بالامتنان للبنك على هذه الجائزة القيمة وأتمنى لهم مزيداً من النجاح."

كما أعلن بنك أبوظبي التجاري عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية لحسابات توفير"مليونير الإماراتي" لشهر ديسمبر 2012، حيث فاز واحد وثلاثون مواطناً من دولة الإمارات بمجموع 550.000 درهم عبارة عن جائزة واحدة بمبلغ 250.000 درهم وعشر جوائز قيمة كل منها 15.000 درهم وعشر جوائز قيمة كل منها 10.000 درهم وعشر جوائز بقيمة 5.000 درهم.

وقال السيد/ حسين الجابري الفائز بالجائزة البالغة قيمتها 250.000 درهم والذي يتعامل مع بنك أبوظبي التجاري منذ عام 2001 :" أشعر بغاية السعادة والرضى عن كل ما يقدمه بنك أبوظبي الجاري من خدمات مالية ومنتجات مصرفية متميزة ومبتكرة، وبلا شك سأقوم بتشجيع أصدقائي ومعارفي للإشتراك في حساب توفير مليونير الإسلامي و مليونير الإماراتي من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية."

كما علق الفائز بجائزة "حساب توفير مليونير الإسلامي" والبالغة مليون درهم، السيد/ هادف الشحي، وهو من مواطني دولة الإمارات وسكان أبوظبي ويبلغ 16 عاماً ولا يزال في مرحلة الدراسة :" إنني سعيد جداَ لفوزي بهذه الجائزة القيمة كما أشكر بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية لإطلاقه هذه المنتجات المميزة التي تعود بالنفع والفائدة على عملائه."

وقال السيد/ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: " نُهنئ جميع عملائنا المحظوظين بالفوز بهذه الجوائز القيمة. لقد حققت حسابات توفير "مليونير الإسلامي " و"مليونير الإماراتي" التي يتفرد بهما بنك أبوظبي التجاري تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام، ما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي يقدمها البنك".

وأضاف: "نحرص دوماً في بنك أبوظبي التجاري على تشجيع عملائنا على التخطيط الفعّال للمستقبل، ومن هذا المنطلق قمنا بتصميم وإطلاق حسابات التوفير المميزة "مليونير الإماراتي" و" مليونير الإسلامي" لتلبية مختلف احتياجات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وخططتهم المستقبلية".