مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يحصد جائزة "البنك التجاري الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"

21 يوليو 2013


أبوظبي ،21 يوليو 2013: حصل بنك أبوظبي التجاري مؤخراً على "جائزة البنك التجاري الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" من مجلة تريد فاينانس والتي جاءت تقديراً للمنتجات المالية والخدمات المصرفية المتطورة والمبتكرة التي يقدمها البنك في مجال التمويل التجاري وقد تسلم البنك هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز مجلة تريد فاينانس الذي أقيم في فندق شيراتون بارك لين في لندن.

تعتبر جوائز الامتياز التي تمنحها مجلة تريد فاينانس سنوياً بمثابة اقتراع رئيسي على المؤسسسات المالية صاحبة الأداء الأفضل في مجال التمويل التجاري. وبحصوله على هذه الجائزة، يصبح بنك أبوظبي التجاري أول بنك محلي يُصنف من بين البنوك الخمسة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بخدمات التمويل التجاري التي يقدمها.

وبهذه المناسبة، قال كريشناكومار دوريسوامي، رئيس دائرة التمويل التجاري في بنك أبوظبي التجاري: "تمثل جوائز الامتياز من مجلة تريد فاينانس أكثر الجوائز تميزاً في مجال الصناعة المصرفية ونحن جد فخورون بالحصول على هذه الجائزة القيمة التي جاءت تقديراً للمجهودات المضنية التي بذلناها خلال الاثنى عشر شهراً الماضية لدعم وتحسين ورفع مستويات ومعايير التمويل التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. نحن في بنك أبوظبي التجاري نستمع الى عملاءنا ونتفهم احتياجاتهم وتطلعاتهم ونلتزم دائماً بتقديم أفضل المنتجات وأرقى الخدمات لتحقيق طموحات عملاءنا."

يقدم بنك أبوظبي التجاري منتجات وحلول للتمويل التجاري تتمحور حول الوفاء بالاحتياجات المصرفية والمتطلبات المالية للشركات الطموحة في مجالات الاستيراد والتصدير وإعادة التصدير والكفالات والضمانات والتمويل قصير الاجل، حيث تشتمل باقة منتجات التمويل التجاري التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري على خطابات الاعتماد وخطابات الضمان وتعزيز وتحصيل الاعتمادات المستندية وايصالات الأمانة. كما يقدم بنك أبوظبي التجاري لعملائه الكرام حلول تجارية مهيكلة من خلال التمويل المدعم من قبل وكالات ائتمان التصدير بالإضافة الى القنوات المصرفية الالكترونية التي تمكن العملاء من الاطلاع على كافة معاملاتهم ووضعية حساباتهم خلال الوقت الحقيقي.

وكان بنك أبوظبي التجاري قد أطلق في عام 2010 خدمات التمويل التجاري الالكترونية (بروتريد) التي تسمح لعملائه بإدارة معاملات التمويل التجاري من أي مكان في العالم وفي أي وقت على مدار الساعة بما يسهم في تعجيل الدورة التجارية وأتمتة سلاسل التوريد وتخفيض تكاليف التشغيل وجعل التمويل التجاري الدولي سريعاً وسهل وآمن.